سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 27/6/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 27/6/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 27/6/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ بعد أن مر الدولار في السوق السوداء بمرحلة كبرى من الصدمات والأزمات التي تسببت في القلق للكثير من الأفراد، جاءت الأسعار الخاصة بسعر الدولار في السوق السوداء اليوم بمفاجأة كبيرة للأفراد والعاملين في البورصة حيث شهدت الإحصائية الخاصة بالأسعار ثبات تام في الأسعار تماثلت مع الثبات المتواجد بالطبع في البنوك المصرية .

 

وهذا أعطى الأمل للكثير من التوقعات لمزيد من الإنخفاض في سعر الدولار بعد الإعلان عن الإجراءات التي يستعد لها البنك المركزي للإيقاع بالسوق السوداء من أجل القضاء عليها نهائيا، وتوفير العملات بشكل كافي في البنوك المصرية لكي لا يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الدولار في السوق السوداء اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث وصل الدولار إلى عتبة ال 11 جنيه مصري مرة أخرى بعد أن كسرها في الأيام الماضية فسجل الدولار 11.00 جنيه مصري للشراء في مقابل 11.10 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن الإجراءات التي إتخذها البنك المركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *