عاجل : إسقاط شبكة من الوافدين يعملون بأعمال الشعوذة التخطي إلى المحتوى

عاجل : إسقاط شبكة من الوافدين يعملون بأعمال الشعوذة

عاجل : إسقاط شبكة من الوافدين يعملون بأعمال الشعوذة
شبكة

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة في الاطاحة بعصابة أجنبية تمارس الشعوذة والنصب وسرقة أموال الزوار وكان أفرادها يتحركون بحذر شديد لاصطياد ضحاياهم.

 

فقد أوضح “فهد بن عامر الغنام” الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة، أن رجال الشرطة قد تلقوا عدة بلاغات تفيد بتعرض بعض الأشخاص لأعمال السحر والسلب والنصب.

 

موضحين بكون الجناه يقومون بسؤال الضحية عن جنسيته ورغبتهم في مشاهدة عمله دولته ، وعندما يقوم الضحية بإخراج محفظته وبطريقة احتيال يقوم الجناة بأخذ المحفظة من يده وسرقه مابدخلها دون أن يشعر بذلك ومن ثم يعيدها ويغادر المكان سريعا دون أن يترك أثراً.

 

وبسؤال الضحايا، أجابوا بكون الجناة يستخدمون السحر والشعوذة وذلك لسرقة الضحية، حيث يقومون بسرقتهم بدون شعور منهم ولا يدركون الأمر إلا بعد فرارهم، ومن خلال المواصفات التي أعطاها عدد من الضحايا ، فقد تم عمل فريق من البحث والتحري والذي ضبط سيارة يشتبه فيها.

 

وأضاف مصدر أمني أنه أثناء أستوقفهم قد حاولوا الهروب، موضحا أن عددهم ثلاث رجال وامرأة بحملون الجنسية الأسيوية، فقد تم التحفظ عليهم وذلك لتحولهم لجهات الاختصاص لإستكمال التحقيقات معهم وإتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *