اغتصبها وفض بكارتها وأحرقها بماء النار .. لينجو من جريمة السرقة !! التخطي إلى المحتوى

اغتصبها وفض بكارتها وأحرقها بماء النار .. لينجو من جريمة السرقة !!

اغتصبها وفض بكارتها وأحرقها بماء النار .. لينجو من جريمة السرقة !!
جريمة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت النيابة العامة بالسويس عن قرارها بتجديد حبس المتهمين  ” س . ع”  42 عام وزوجته “ك . ع . ع” وذلك 45 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لإتهامهم في قضية قتل للطفلة التي لم تتجاوز 10 أعوام بمقابر السويس بعد اغتصابها.

 

ويذكر أن مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين يفيد بالعثور على على طفلة فى مقابر السويس ملقى عليها مياه النار ومصابة بحروق فى معظم أجزاء جسدها.

 

وأضاف مصدر أمني أنه تم نقل الطفلة إلى  المستشفي بشكل سريع إلا أنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وقبل ذلك قد أقرت بكونها تدعى “يارا” تقيم في محافظة القليوبية.

 

وأضاف المصدر الأمني أن أن رجال البحث الجنائي بالسويس يمكنوا من التوصل فى البداية أن المتهم مقيم فى منطقة حى الكويت بالسويس، ومن بعدها قاموا بمراقبة أقرب أصدقائه، وعند التوصل إلى شخصية أقرب صديق للمتهم تم مراقبته، وتم تتبعه خلال سفره للقاهرة، لمقابلة المتهم فى منطقة المرج ثم تم القبض على المتهم.

 

وأكد المصدر أن بعد إلقاء القبض على المتهم قد انهال بإعترافاته ليفيد بكونه قام بإغتصاب الطفلة ومن بعدها إلقى مياة النار على وجهها، وذلك بالتشارك مع زوجته التي تم ضبطها وإعترافها هي أيضا بجريمتها.

 

وأثناء أعرتاف المتهم أفاد بكونه قام بخطف الطفلة منذ 7 أشهر، وذلك بعد تركها للمنزل على أثر خلافات دارت بين والدها وولدتها، وأستخدموها لكي تعمل بالمنازل خادمة، وأضاف بكونها كانت تعمل لدي سيدة بالقاهرة، إلا أن خلال الأيام الأخيرة قد أتصلت السيدة لتخبرنا بالذهاب لإخذ الطفلة لكونها سوف تذهب لإداء مناسك العمرة، ذلك ما جعلهم يخشون من إكتشاف أمرهم بكونهم قاموا بإختطافها من محافظة القليوبية مما دفعهم الأمر لقتلها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *