قبل أن تموت زوجته اوصته وصية جعلته يتعذب طوال عمره! التخطي إلى المحتوى

قبل أن تموت زوجته اوصته وصية جعلته يتعذب طوال عمره!

قبل أن تموت زوجته اوصته وصية جعلته يتعذب طوال عمره!
وصية

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت الصحف إلى  تلك القصة التي تتعلق بزوج وزوجة يجبان بعضهما البعض بشكل مبالغ فيه، فهم لا يفترقان أبدا حتى أن جاءت اللحظة التي مرضت فيها الزوجة بمرض خطير للغاية وظل الزوج بجانبها لا يفارقها و يرعاها.

 

وبعد أن أزداد المرض على الزوجه، فقد طلبت الزوجه من زوجها أن يرسل في طلب اخوتها واقاربها لانها ترغب في رؤيتهم، فبكي الزوج من شدة الالم حيث شعر بأن اجل زوجته قد حان وانها ترغب في توديع اقاربها وبالفعل ارسل في طلبهم وبعد ان غادر أقارب الزوجة جلست مع زوجها تتحدث معه وسألته: “هل ستتزوج بعد وفاتي”.

 

إلا أن الزوج أمتنع عن الإجابة عليها، لأنه من المؤكد أن يتزوج بعدها، ولذلك فقد أجابت الزوجه عليه قائلة منه تزوج كما تشاء ولكن لي عندك طلب بسيط الا تتزوج إلا بعد أن يجف قبري فوافق زوجها على طلبها كما أنه وعدها بتحقيق طلبها.

 

وحتى أن جاء اليوم لتفارق فيه الزوجه الحياة، وحزن الزوج على فراق زوجته حزنا شديدا، وبعد مرور عام على موتها ذهب الزوج لقبر زوجته ليتحسس عليه ليجده جاف ورطب، وذهب وعاد بعد العام الذي يليه ليجده لا يزال رطب فتعجب الزوج بشدة، وبعد مرور سبع سنوات ذهب الزوج لإداء مناسك العمرة، وبعد عودته ذهب لزيارة قبر زوجته ليجد شقيقها يقوم برش المياة على قبر زوجته، وعند سؤاله أجاب بأنه ينفذ وصيت شقيقته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *