عاااجل .. رئيس الأرجنتين شخصيا يناشد ميسي التخطي إلى المحتوى

عاااجل .. رئيس الأرجنتين شخصيا يناشد ميسي

عاااجل .. رئيس الأرجنتين شخصيا يناشد ميسي

وكالة اليوم الاخبارية – اعتبر رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري أن ليونيل ميسي “هدية من الله” للبلاد يجب الاعتناء بها بشكل أفضل، وذلك بعد قرار نجم برشلونة الإسباني اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني إثر خسارة نهائي بطولة كوبا أميركا أمام تشيلي للمرة الثانية على التوالي.
 

وقال ماكري “نحن محظوظون، إن ميسي من ملذات الحياة، إنه هدية من الله أن يكون لدينا أفضل لاعب في العالم في بلد كروي مثل بلدنا”.
 

وتابع في مؤتمر صحفي قبل جلسة للحكومة “ليونيل ميسي هو أفضل شيء لدينا في الأرجنتين ويجب الاعتناء به”.
 

وحتى إن ماكري اتصل بميسي، حسبما أكد الثلاثاء، قائلا “تحدثت إليه من أجل تهنئته، ولكي أقول له إن المنتخب لعب بطولة رائعة”، فيما تجمع عشرات المشجعين في المطار الاثنين ليستقبلوا المنتخب الأرجنتيني ويطلبوا من ميسي عدم الرحيل.
 

ولم يدل ميسي ورفاقه بأي تصريح لدى وصولهم إلى المطار، وأشارت التقارير إلى أن نجم برشلونة انتقل إلى مسقط رأسه روزاريو في شمال البلاد.
 

وانضم ماكري إلى الملايين من الأرجنتينيين الذين يطالبون ميسي بالعدول عن قرار اعتزاله اللعب مع المنتخب الوطني الذي وصل معه إلى نهائي كوبا أميركا أعوام 2007 و2015 و2016 وكأس العالم 2014 من دون أن يتمكن من الصعود مع بلاده إلى منصة تتويج منذ 1993.
 

وترك نجم برشلونة نهائي كوبا أميركا الأحد والدموع تنهمر من عينيه بعد إهداره ركلة ترجيح وخسارة اللقب الغائب منذ نحو ربع قرن.
 

وقال ميسي (29 عاما) بعد نهائي النسخة المئوية من البطولة القارية “المنتخب انتهى بالنسبة لي، إنه النهائي الرابع الذي أخسره والثالث على التوالي”، في إشارة إلى نهائي مونديال 2014 وكوبا أميركا 2015 و2016.
 

واضطر أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا إلى العدول عن موقفه السابق بأن ميسي يفتقد إلى “شخصية القائد”، وقال بدوره لصحيفة “لا ناسيون” المحلية “يجب أن يبقى، لأن أفضل أيامه لا تزال أمامه، سيذهب إلى روسيا وهو في أفضل مستوى وسيحرز لقب بطولة العالم”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *