لست سعيدة لا في بيت أهلي ولا في بيت زوجي ! التخطي إلى المحتوى

لست سعيدة لا في بيت أهلي ولا في بيت زوجي !

لست سعيدة لا في بيت أهلي ولا في بيت زوجي !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا عمري 24 متزوجه وعندي ولد عمره ثلاث سنوات صارت بيني وبين زوجي مشكله ورحت بيت اهلي وكان وقتهاا لي سنه من تزوجت كنت حامل وقتها ولدت وانا عند اهلي وجاني ولد زوجي حاول يرجعني بس انا كنت رافضه  .

 

لاني كنت ساكنه مع اهل زوجي ف نفس البيت وكانو مره يتمشكلون معايه ومضايقيني ف البيت رفضت اني ارجع وف نفس الوقت زوجي رفض يعطيتي بيت لوحدي كان يقول بيت اهلي كبير وكلناا ساكنين سوا واخواني وزوجاتهم عادي وش معني انتي هذا كان كلامه .

 

في بيت اهلي توقعت اني باعيش حياتي مرتاحه لين زوجي يعطيني بيت لوحدي وارجع ما توقعت ان اهلي ما راح يقبلون فيني كوني عندي ولد فكانو يتضايقون مني ومن ولدي كثير وامي من ناحيه ثانيه تفضل خواتي الشباب وتبيهم ما يشتغلون ف البيت وشغل البيت كله تحطه علياا غير الكلام الي ترميه عليه اذا صارت مشكله بيني وبين خواتي ترمي علياا كلام مثل السم زوجك رماك ما يبغاك واهل زوجك ما يبغوك واحنا صابرين عليك وابوك يصرف عليك وعلى ولدك وعادك تسوين مشاكل في البيت .

 

والله تحط علياا شغل فوق طاقتي واذا ابوي اشترا لولدي اي شي تقول عاد ابوه عايش اشترا لبناتك ولعيالك هذه وهي امي امي امي بس تكرهني مره وما ودهاا عاد تشوفني ف البيت متضايقه من وجودي بالرغم اني احترمهاا وما كنت اعلي صوتي عليهاا الا اذا مره انقهرت منهاا ارد عليهاا ابوي عادي معاملته لي بس امي وخواتي دايما يشوهون صورتي قدام ابوي من ناحيه الشغل .

 

بس هو عادي ما يسمع منهم امي وخواتي كانو سبب حالتي الا وصلت لدرجه اني فكرت ف الانتحار وف ان اشيل ولدي واهرب من البيت وما بين الخيارين اخترت الاولي وصلت لمرحله اني خلاص ما عاد قدرت اتحمل والله ما عاد قدرت ضغط ف البيت من كل جهه وف كل مره اعزم ع الانتحار افكر بولدي من بعدي ؟ ابغي حل ولك جزيل الشكر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *