اعترافات مثيرة في قضية قتل سيدة سعودية وابنتها بمصر التخطي إلى المحتوى

اعترافات مثيرة في قضية قتل سيدة سعودية وابنتها بمصر

اعترافات مثيرة في قضية قتل سيدة سعودية وابنتها بمصر
اعترافات

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت النيابة العامة في محافظة المنيا بمصر إلى  تفاصيل جديدة في قضية مقتل السيدة السعودية وابنتها التي تحمل الجنسية الكويتية، فقد تم تحويل أوراق القضية إلى  النيابة العامة لمباشرة استكمال التحقيقات فيها.

 

فقد أوضح مصدر أمني أن أمر الإحالة قد أشتمل على المتهم وزوجته وأيضا اثنين من أشقائهما وذلك لمساعدتهم في تنفيذ تلك الجريمة.

 

فقد أعترف المتهم الأول والذي يدعى “عبدالوهاب” بكونه قام بقتل الضحية والتي تبلغ من العمر 60 عاما وابنتها والتي تبيلغ 27 عاما والتي تحمل الجنسية الكويتية، أنه اتفق مع المواطنة وابنتها على مشاركته فى الاستثمار بقطعة أرض زراعية يمتلكها بقرية 4 بمدينة سمالوط غرب المنيا.

 

وخلال اعترافة أفاد بأن الأم والأبنه قد ذهبوا إلى  قطعة الأرض لمعاينتها وذلك قبل الشراء، ولكن وقتها تعبت الأبنه ودخلت لتستريح قليلا بمنزلة في الوقت الذي تشاهد فيه الأم قطعة الأرض وتعاين الأبار فقد وقعت بأحد الأبار ولم يحاول مساعدتها، بل عاد إلى  المنزل، وقد سألته الأبنه عن والدتها، فأجابها بكونها لا تزال تعاين الأرض.

 

إلا أن بعد مرور ساعه، قد أزداد القلق لدي الأبنه وسئلته عن والدتها، فأجابها بكونها وقعت بالبئر، فأمسكت السكين التي كانت تقع بجانبها لتهدده بيها، إلا أنه تمكن من الأمساك بها وسدد لها أربعة طعنات أدت إلى  وفاتها، ومن بعدها إلقاها في البئر.

 

وتابع المتهم اعترافه بكونه عمل على ردم البئر، ذلك الذي تم إنشائه بتكلفة تصل إلى  150 ألف جنية وذلك للعمل على ري الأرض، مبرر ذلك حتى لا تصدر رائحة الأم وابنتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *