الكويت: حريق هائل يلتهم 9 اشخاص وإصابت 12 في منطقة الفروانية التخطي إلى المحتوى

الكويت: حريق هائل يلتهم 9 اشخاص وإصابت 12 في منطقة الفروانية

الكويت: حريق هائل يلتهم 9 اشخاص وإصابت 12 في منطقة الفروانية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت الإدارة العامة اليوم، وفاة ثمانية أشخاص وإصابة اخرين أثر احتراق منزل عربي في منطقة الفروانية.

 

وأكد اللواء خالد المكراد نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية، في تصريح صحفي، ان “أربعة مراكز تابعة لها شاركت بالسيطرة على حريق المنزل مشيرا الى ان من بين المصابين رجال اطفاء”.

 

واكد المكراد، انه “تمت السيطرة بشكل كامل على الحريق معرباً عن اسفه لوقوع ضحايا في الحادث بسبب عدم التقيد بلاشترطات الوقائية والمخالفات الجسيمة في تلك المباني التي شيدت من (كيربي).

 

ومن جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة، ان توفي تسعة اشخاص واصابة 12 اخرين جميعهم من الجنسية الباكستانية والهندية في الحريق الذي اندلع اليوم الخميس في منزل عزاب بمنطقة الفروانية.

 

وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة الدكتور جمال الحربي في تصريح صحفي، ان “ستا من حالات الوفاة حدثت في موقع الحريق اذ عثر عليها في حالة تفحم فيما توفي ثلاثة آخرون اثناء نقلهم إلى المستشفيات”.

 

وأضاف، “انه تم اسعاف 12 مصابا نقل خمسة مصابين إلى قسم العناية المركزة في مستشفى الفروانية ومثلهم إلى مستشفى الصباح من بينهم رجلي إطفاء اصيبا بضيق بالتنفس في حين نقلت حالتان إلى مستشفى مبارك الكبير”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *