امرأة خليجية ترتكب الفظائع بحق خادمتها والسبب..! التخطي إلى المحتوى

امرأة خليجية ترتكب الفظائع بحق خادمتها والسبب..!

امرأة خليجية ترتكب الفظائع بحق خادمتها والسبب..!
خادمة

وكالة اليوم الاخبارية – أقدمت سيدة خليجية على ضرب خادمتها وإصابتها بإصابات بالغة، وذلك لإستخدمها العصا لضربها ذلك بالإضافة إلى  الأسلاك الكهربائية، كما أنها أهملت أن توفر لها العلاج، مما نتج عن الأمر وفاة الخادمة.

 

كما وجهت محمة الجنايات في دبي تهمة القتل لسيدة الخليجية وذلك لما ألحقت به من أضرار جسيمة لخادمتها، وذلك ما نتج عنه السجن لمدة 10 سنوات على السيدة.

 

وأوضح مصدر أمني أن السيدة الخليجية والتي تبلغ من العمر 35 عاما، لم تكن تقصد من تلك الاعتداءات قتل المجني عليها، غير أن تقرير الطب الشرعي الخاص بفحص جثة الخادمة المرفق بالأوراق.

 

وأكد المصدر أن التقرير المرفق بالقضية، أكد أن تلك الجروح والكدمات الموجودة على جثة المجني عليها، قد بينت أنها حدثت نتيجة الاعتداء المتكرر الذي يمكن أن يكون لأشهر، مؤكد أن تلك الإصابات في حد ذاتها تعد سطحية ولا تعرض الشخص للوفاة، إلا أن الوفاة جاءت نتيجة التكرار لضرب وتعذيب الخادمة وذلك من قبل السيدة الخليجية.

 

وخلال التحقيقات، أعترفت المتهمة بما قامت به من ضرب لخادمتها مستخدمة العصا الخرزانية وأيضا الأسلاك الكهربائية، ولم تشير إلى  الأسباب التي تدفعها لضرب خادمتها، كما أنها أقرت خلال أعترافها بأنها واصلت ضرب خادمتها مرات كثيرة مما نتج عنها تعرضها للوفاة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *