اعتدى على ابنته بأمر من زوجته.. والنهاية كارثة! التخطي إلى المحتوى

اعتدى على ابنته بأمر من زوجته.. والنهاية كارثة!

اعتدى على ابنته بأمر من زوجته.. والنهاية كارثة!
اعتدى

وكالة اليوم الاخبارية – ورد لرجال المباحث العطارين بلاغ يشير إلى  دخول طفلة لم تتعدى 10 أعوام إلى  المستشفى وذلك متأثرة بجروح عنيفة تعرضت إليها تحت تأثير التعذيب والضرب.

 

فقد أشارت التفاصيل لقيام الأب الذي يدعي “أسامة” بضرب أبنته والتي تدعى “نورهان”، وذلك تحت تأثير من زوجته.

 

فأثناء التحقيقات تحت المتهم “أسامة” بكونه تزوج أم أبنته والتي تدعى “حنان” منذ أكثر من 15 عاما، وكانت حياتهما سعيدة حتى أن جاءت أبنتهما وأزداد الفرح والعادة لديهم، إلا أن بعد فترة تعرضوا للإنفصال الأمر الذي جاء بتأثير سلبي على الفتاة.

فأضاف “أسامة” بكونه أقنع أبنته على البقاء معه، وبالفعل ظلت الفتاة مع والدها، حتى أن تزوج من واحدة أخرى لكي تساعدة في تربية بنته وفى أعمال المنزل.

 

وتابع أسامه حديثة، بأن زوجته الجديدة حاولت كثيرا أفساد العلاقة بينه وبين ابنته، وذلك من خلال أزدياد شكوتها عن البنت، وأضاف بكونه كان في البداية يثق في كلام زوجته ثقة عمياء، الأمر الذي جعل من الطفلة الصغيرة خادمة لزوجة أبيها.

 

وخلال أعترافات الأب أضاف بكونه كان يضرب أبنته وذلك تحت تأثير من كلام زوجته الثانية، وكشفت التحقيقات أن الأمر تطور لضرب والحبس في الغرفة بدون طعام أو شراب للأبنه، الأمر الذي دفع الأبنه للخروج من المنزل هاربة إلى  بيت أمها إلا أنها رفضت أستقبالها خوفا من زوجها هي الأخرى، وذلك ما جعل الطفلة تعود إلى  منزل أبيها مرة أخرى، وأستقبلتها زوجت أبيها بكلام جعل الأب يثير غضبة، ولكونها كانت تقول له ” بنتك ماشية في الحرام من يومين”، الأمر الذي دفع الأب لضرب ابنته بشدة حتى أن فارقت الطفلة الحياة مع دخولها للمستشفى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *