الإطاحة بعصابة الـ 15 في الرياض ..نفذوا 85 جريمة سرقة وسلب التخطي إلى المحتوى

الإطاحة بعصابة الـ 15 في الرياض ..نفذوا 85 جريمة سرقة وسلب

الإطاحة بعصابة الـ 15 في الرياض ..نفذوا 85 جريمة سرقة وسلب
عصابة

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر أمني  أن شرطة الرياض تمكنت من إلقاء القبض على العصابة المكونة من 15 شخصا، تلك التي قامت بتنفيذ ما يزيد عن 85 عملية سرقة وسلب بالإكراه.

 

فقد أكد “العقيد فواز بن جميل الميمان” الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن رجال الشرطة قد تمكنوا من إلقاء القبض على تلك العصابة وذلك بعد ورود عدد من البلاغات التي تشير إلى  أسهم الإتهامات إلى  مجموعة واحدة في كافة تلك البلاغات المقدمة.

 

فقد أشارت التفاصيل إلى  تلقي عدد من مراكز شرط وسط  وجنوب العاصمة عدة بلاغات من مواطنين و مقيمين عن تعرضهم للاعتداء والسرقة، فقد تنوعت البلاغات المقدمة ما بين سرقة سيارات من اصحابها واستيقاف العمالة الوافدة و سلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية و متعلقات شخصيه و سرقة سائقي الشاحنات اثناء تجمعهم في المنطقة المخصصة لتوقفهم شرق العاصمة بعد تهديدهم  بواسطة الأسلحة البيضاء.

 

وأضاف المصدر الأمني أنه نتيجة لتلك الخطورة الناتجة عن العصابة، فقد شدد رجال الأمن التحريات التي قاموا بها حتى تمكنوا من إلقاء القبض عليهم، وتم التحفظ على الجناة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

577510dd990da

 

577510dd4690d

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *