الكويت: "حريق الفروانية" تسبب في كارثة إنسانية لدى الكويتيين التخطي إلى المحتوى

الكويت: “حريق الفروانية” تسبب في كارثة إنسانية لدى الكويتيين

الكويت: “حريق الفروانية” تسبب في كارثة إنسانية لدى الكويتيين

وكالة اليوم الاخبارية ـــ استيقظ سكان منطقة الفروانية يوم الخميس على كارثة إنسانية حلت بأسرتين باكستانية وهندية قضى 9 من أفرادهما نحبهم، وأصيب 12 آخرون أسعفوا إلى مستشفيات الفروانية والصباح ومبارك وذلك نتيجة إندلاع حريق هائل في بيت عربي يفتقد إلى الاشتراطات الوقائية وإجراءات الأمن والسلامة.

 

وأفاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، ان “مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقى صباح أمس بلاغاً في تمام الساعة 8:57 عن اندلاع حريق هائل في بيت عربي مكون من طابق واحد في منطقة الفروانية”.

 

وتابع الأمير، “فانطلق للتعامل معه رجال مراكز إطفاء الفروانية والعارضية والإنقاذ الفني والسالمية الجنوبي والعمليات والإسناد، حيث وصلت أول فرقة إلى الموقع في غضون ثلاث دقائق”.

 

وأخبر الأمير، أن “البيت يستخدم للسكن، ومقسم إلى أجزاء من ألواح الصفيح، ما تسبب في حدوث بعض الانهيارات ومضاعفة عدد المتوفين، لعدم تمكنهم من الخروج لقلة المداخل والمخارج”.

 

وأضاف الأمير أن “فرق الإطفاء باشرت دورها في عملية الإنقاذ ومكافحة الحريق، وتعكف إدارة مراقبة تحقيق حوادث الحريق في الإدارة العامة للإطفاء حالياً لمعرفة ملابسات ما حدث، تمهيداً لرفع التقرير الفني في شأنه”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *