"الفيسبوك" يكشف عن جريمة قتل شنيعة في الكويت التخطي إلى المحتوى

“الفيسبوك” يكشف عن جريمة قتل شنيعة في الكويت

“الفيسبوك” يكشف عن جريمة قتل شنيعة في الكويت

وكالة اليوم الاخبارية ـــ في حادثة فريدة من نوعها، كشف موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من خلال إحدى الصفحات عن وجود جريمة قتل في الكويت.

 

وفي التفاصيل، أبلغ مصدر أمني عن ورود بلاغ عن جريمة قتل بمنطقة جابر الأحمد، وقد تبين ان الجثه للمجني عليه “ض.ج” مصري الجنسية، وقد تم ضربه بساطور على الرأس والمبلغ ابن عمه.

 

حيث أبلغ ابن عم الضحية، ان هناك معلومه على الفيسبوك تقول ان هناك شقيقين من الجنسية المصرية قاموا بأخذ ثأرهم وقتلوا المذكور أعلاه.

 

وتبين ان الشقيقين غادروا الكويت بتمام الساعه 12:45 صباح اليوم الأحد الموافق 3/ 7/ 2016 إلى مصر وجاري إتخاذ الإجراءات من الجهات الأمنية.

 

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنه بعد أقل من 12 ساعة من مقتل وافد مصري في مدينة جابر الأحمد عبر تلقيه ضربات على رأسه وطعنات نافذة بآلات حادة في مناطق متفرقة من جسده، تمكنت إدارة الشرطة الجنائية العربية والدولية (الانتربول) التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية وبالتنسيق مع نظيرتها في جمهورية مصر العربية من ضبط قاتليه وهما:
1- ياسر عرفات محمد محمد مواليد العام 1984.
2- محمد عرفات محمد محمد مواليد العام 1991.
وذلك حال وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي وفق التنسيق الذي تم بين الجهات المعنية.

 

وبينت الإدارة أن التحريات دلت على وجود ثأر للقتيل مع بعض أبناء منطقته اللذين يقيمان في ذات سكنه.

 

وأنهما استدرجاه لتنفيذ جريمتهما أخذا بثأرهم منه ثم غادرا البلاد فجر اليوم الأحد، حيث تم التنسيق والقبض على القاتلين فور وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي حيث تم التحفظ عليهم تمهيداً لإحالتهما إلى الجهات المختصة، وجاري استكمال البحث والتحري لتلك القضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *