حالا ً تعرف علي سبب منع الزواج من السعوديين. التخطي إلى المحتوى

حالا ًتعرف علي سبب منع الزواج من السعوديين.

حالا ًتعرف علي سبب منع الزواج من السعوديين.

 وكالة اليوم الإخبارية – سلطة البوسنة تضع شروط على من يرغب بالدخول للبوسنة أو إلي مدينة الهرسك بالحصول على تأشيرةارسمية بغض النظر كانت تجارية أو دعوة سياحية، وقرار منع السعوديين من الزواج بمواطنة بوسنية.

وبدأت السلطة في المملكة العربية السعودية بمناقشة وحسم موضوع السفر للبوسنة والهرسك إذ وضعت السفارة في البوسنة عدد من الشروط عبر مواقعه الإلكتروني للسفر إليها.

 

 

 

التي تضمنت: أولا الحصول على تأشير تسمح بدخول أراضيها، ثانيا تأشيرة الدخول يجب أن يتم الحصول عليها من الرياض قبل التوجه إليه، ويشترط على المواطن السعودي الحصول علي تأشيرة أن يتلقى دعوة تجارية من أحدى الجهات أو المؤسسات في البوسنة، أو من خلال تلقي دعوة شخصية من مواطن يحمل الجنسية البوسنية أو من خلال حجز رسمي مدفوع عن طريق أحدى الفنادق.

وطالبت السفارة من المواطنين السعوديين التأكد من صلاحية تأشيرة الدخول للبوسنة وعلى أنه حديثة التاريخ والتزام بمدة الزيارة النظامية للإقامة في الدولة لأن مخالفته لذلك تعرضه للمساءلة القانونية باعتباره مخالف لنظام الدولة وسيمنع دخوله نهائيا مرة أخرى، وأن النظام في البوسنة يمنع التصديق على عقد زواج أي مواطن سعودي من مواطنة حاملة للجنسية البوسنية إلا في حالة وحدة بأن يكون أعزب غير متزوج مع تقديم إثبات على ذلك من خلال الأحوال المدنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *