عاجل الأمير يعزى بنغلادش: هجوم دكا عمل إجرامي التخطي إلى المحتوى

عاجل الأمير يعزى بنغلادش في هجوم دكا الإجرامي

عاجل الأمير يعزى بنغلادش في هجوم دكا الإجرامي

وكالة اليوم الإخبارية – استقبل سمو أمير البلاد بقصر السيف صباح أمس سمو ولي العهد الأمير الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس الوزراء والنائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، كلا على حدة.

من جانبه، استقبل سمو ولي العهد كلا على حدة، رئيس مجلس الأمة، وسمو رئيس الوزراء، والشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، ووزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله.

 

من جهة ثانية، بعث سمو الأمير ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية بنغلادش الشعبية محمد عبدالحميد أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الإرهابي على أحد المطاعم في العاصمة دكا الذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية. وأكد سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين، والذي يتنافى مع كل الشرائع والقيم الانسانية، مجددا سموه وقوف الكويت مع المجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب بكل أشكاله وصوره وتجفيف منابعه.

وبعث سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء ببرقيتي تعزية مماثلتين.
لمزيد من أخبار الكويت أضغط هنا 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *