إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مواجهات شمال القدس التخطي إلى المحتوى

عاجل إصابة 4 فلسطينيين منذ عدة دقائق

عاجل إصابة 4 فلسطينيين منذ عدة دقائق

وكالة اليوم الإخبارية – أصيب أربعة فلسطينيين بالرصاص الحي أحدهم حالته خطيرة في مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة في الساعات الأولى من اليوم الاثنين.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول إلى المصابين والدخول إلى مخيم “قلنديا”، وأطلق الجنود قنابل الغاز والصوت نحو سيارات الإسعاف التي حاولت التقدم، رغم ورود اتصالات بوجود إصابات في صفوف المواطنين داخل المخيم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم من عدة محاور، وطالبت سكان المنازل المحيطة بمنزلي الشهيدين عنان أبو حبسة وعيسى عساف بإخلائها تمهيدا لهدمها؛ ما أدى لاندلاع مواجهات بينها وبين الأهالي.
وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بكثافة نحو المواطنين المنتشرين بكثافة في المخيم، في حين رد الشبان الفلسطينيون عليها بالحجارة والزجاجات الحارقة والألعاب النارية.
وبحسب شهود عيان، اقتحمت قوات خاصة من المستعربين (جنود إسرائيليون بزي فلسطيني) المخيم بسيارات ذات لوحة تسجيل فلسطينية، فاكتشفها الشبان وهاجموها قبل أن تتوغل قوات كبيرة من جيش الاحتلال المخيم لإنقاذ القوة، كما أغلقت الشوارع المؤدية إليه ومنعت الخروج والدخول إليه بشكل نهائي.
لمزيد من أخبار العالم العربي اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *