فتاة تطلب الطلاق من زوجها بعد اسبوع فقط ! والسبب كارثة التخطي إلى المحتوى

فتاة تطلب الطلاق من زوجها بعد اسبوع فقط ! والسبب كارثة

فتاة تطلب الطلاق من زوجها بعد اسبوع فقط ! والسبب كارثة

وكالة اليوم الاخبارية – ان هذة القصة هي قصة حقيقة حدثت بالغعل فى المملكة العربية السعودية من قبل احد الزوجات التى لم تقضي في حياتها الزوجية سوى خمسة ايام فقط .

 

وتقدمت بطلب الطلاق من المحكمة رغبة منها فى ان تحكم لها المحكمة بالطلاق وبالفعل قد واقفت المحكمة السعودية على الطلاق لها من هذا الزوج .

 

وكان هذا الحكم بالطلاق مقابل خمسة وخمسون ريالا سعوديا فقط وبالفعل قامت الزوجة بدفع هذا المبلغ لكى يتم تطليقها من هذا الرجل وتعتبر هذة المشكلة ليست الوحيدة فى هذا المجتمع بل يوجد منها الكثير والكثير والتى قد تتواجد فى المجتمع السعودى على وجه الخصوص .
بعض المجتمعات المختلفة او الاخرى يكون سبب الانفصال او الطلاق لهذة الزوجة ليس بالسبب القوى بالنسبة لبعض السيدات او بالنسبة لبعض المجتمعات الاخرى .

 

فعلى سبيل المثال فى المجتمع المصؤرى مثلا قد تجد احدى الزوجات ان زوجها لا يصلى وهى تعلم ذلك ولا تفكر فى الطلاق منه او الانفصال عنه وقد يستمرا الطرفان فى الحياه الزوجية وكأن شيئا لمن يكن فقد تختلف عادات المجتمعات وافكارهم وارائهم كل على حسب مجتمعه وعقائده، فتتباين المشكلات وتختلف ردود الافعال وتكون النتائج مختلفة فى اغلب الاوقات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *