أمير نجران ينقل تهاني القيادة ويعايد الأهالي التخطي إلى المحتوى

أمير نجران ينقل تهاني القيادة ويعايد الأهالي

أمير نجران ينقل تهاني القيادة ويعايد الأهالي

وكالة اليوم الإخبارية – نقل الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد إلى مشايخ وأهالي منطقة نجران، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، داعيًا الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم، وأن يعيده على الوطن والمواطن بالعز والتمكين، وبالخير واليمن والبركات.

 

 

 

ونوه سموه في مستهل استقباله اليوم للمهنئين بحلول عيد الفطر المبارك، بما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي وجهها للمواطنين وعموم المسلمين، إذ جسدت مكانة المسلمين في قلبه، وما يحمله من همّ في خدمة الإسلام والمسلمين، وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، ودعوته إلى توحيد الكلمة والصف، والمحافظة على شباب الأمة.

وقال سموه : اننا نحمد الله تعالى ونشكره على ما نحن فيه من نعم عظيمة، خصوصا ونحن نشاهد ما عليه بعض الدول التي من حولنا، من حال مؤسفة، تعمها الفوضى والخراب والدمار وانهيار أبسط مقومات الحياة الكريمة، بينما نعيش ولله الحمد في أمن وطمأنينة ورغد، وهذه النعم جاءت بفضل الله تعالى، ثم برعاية ولاة الأمر، وبإخلاص المواطن الكريم لوطنه، والتفافه حول ولي أمره. وهذا ما يحسدنا عليه المغرضون والأعداء المتربصون بديننا ووحدتنا وتلاحمنا وتماسكنا.

وتحدث سموه عن ما شهدته المدينة المنورة وجدة والقطيف من أحداث مؤسفة وأليمة، قائلاً : الحقيقة أن هذه الجماعة الفاسدة قد كشفت أكثر من السابق عن أهدافها، وأنها تسخّر كل ما لديها لمحاربة الدين الحنيف، ومحاولة تمزيق لحمتنا وتماسكنا.. لكن هيهات لهم ذلك، فالشعب الكريم ورجال الأمن عليهم بالمرصاد، وقد أكد سمو ولي العهد في زيارته للمصابين أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد المملكة إلا تماسكا وقوة.

لمزيد من أخبار السعودية اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *