الأمير لخادم الحرمين: تفجيرا القطيف والمقار الأمنية عملان شيطانيان التخطي إلى المحتوى

الأمير لخادم الحرمين: تفجيرا القطيف والمقار الأمنية عملان شيطانيان

الأمير لخادم الحرمين: تفجيرا القطيف والمقار الأمنية عملان شيطانيان

وكالة اليوم الإخبارية – أجرى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر سموه خلاله عن ادانة الكويت واستنكارها الشديد للتفجيرين الارهابيين .

كما اعرب سموه عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية.

وكان صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قد بعث برقية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للتفجيرين الاجراميين..

مؤكدا سموه وقوف دولة الكويت مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتعاطفها معها وتأييدها بكل ما تتخذه من اجراءات لحماية امنها ولمواجهة هذه الاعمال الارهابية مجددا سموه موقف الكويت الثابت ضد الارهاب بكافة اشكاله وصوره ومساندتها لكل الجهود الدولية الرامية لمحاربته وتجفيف منابعه.

كما عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة .

لمزيدا من أخبار الكويت لحظه بلحظه اضغط هنا

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *