هند الصبيح: مكرمة أميرية لأبناء وبنات الكويت الأيتام في مجمع الرعاية الإجتماعية التخطي إلى المحتوى

هند الصبيح: مكرمة أميرية لأبناء وبنات الكويت الأيتام في مجمع الرعاية الإجتماعية

هند الصبيح: مكرمة أميرية لأبناء وبنات الكويت الأيتام في مجمع الرعاية الإجتماعية

وكالة اليوم الإخبارية – اعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح تقديم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مكرمة أميرية لأبنائه .الايتام في مجمع الرعاية الاجتماعية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

 

واكدت الصبيح في تصريح للصحافيين اليوم الأربعاء عقب زيارتها مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتقديم التهاني للنزلاء حرص سموه على تقديم أوجه الرعايه الشاملة والاهتمام بأبناء وبنات دار الايتام والسعي لتوفير احتياجاتهم لضمان مستقبل افضل لهم.

وقالت ان سمو أمير البلاد شدد على ضرورة تسخير كل إمكانات الدولة لشريحة الايتام واحتضانهم بما يكفل الحياة الكريمة لهم إضافة إلى تأهيلهم تربويا ومجتمعيا وصقل مواهبهم ومهاراتهم وتنميتها ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.
وحول زيارتها لدور الرعاية في أول أيام عيد الفطر أفادت الصبيح بأن هذه عادة تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية سنويا تلتقي خلالها بجميع دور الرعاية سواء من المسنين أو أبناء الحضانة العائلية والمعاقين والنزلاء.

واضافت أنه تم الحرص على تجمعهم في مكان واحد للتأكيد على البيت الواحد الكبير الذي يجمع الكبار والصغار ليلتقوا جميعا وسط أجواء عائلية.

 

لمزيدا من الاخبار المتجددة لحظة بلحظة اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *