تصريحات السعودية حول ادانة ايران ودول عربية أخرى بتفجيرات المسجد النبوي التخطي إلى المحتوى

تصريحات السعودية حول ادانة ايران ودول عربية أخرى بتفجيرات المسجد النبوي

تصريحات السعودية حول ادانة ايران ودول عربية أخرى بتفجيرات المسجد النبوي
تصريحات الدوله السعودية

وكالة اليوم الإخبارية – بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المملكة من تفجيرات قام بها أقل ما يوصف عنهم أنهم مجانين حيث قام إنتحاري بتفجير نفسه بالقرب من المسجد النبوي بالمدينه المنورة  وكانت تصريحات الدوله  السعودية خطيرة فقد أعلنت  عن مشاركة ايران ودول عربية أخرى لم تذكر  أسمائها متورطة بأحداث المسجد النبوي.

 

حيث كانت التصريحات  هي أن  (إيران هي المنافس الإقليمي الوحيد  لها )، كما أضافت التصريحات ان المملكة تعيش علاقات متوترة مع إيران ، وأكدت التصريحات  السعودية  انها على علم بان الدولة الإيرانية لها يد في ذلك مشيراً للتفجيرات  حيث قيل   أن الإرهاب لا يعرف وطن ولا جنسية ولا دين وليس له حل سوى تكاتف دولي ضدة.

 

كما أكدت القنوات الإخبارية السعودية  ، أن الانتحاري الذى قام بتفجير نفسه كان يستهدف رجال الأمن حيث طلب  الجلوس معهم للإفطار ، واثناء تناولهم الإفطار معهم  ، قام بتفجير نفسة باستخدام حزام ناسف أسفر عن مقتل الإنتحاري ومقتل الحراس للمسجد النبوي .

كما شملت التصريحات الموقف المصري من الإرهاب العالمي وتأييد الحكومه المصرية لموقف السعودية في الضرب من يد حديد على منابع الإرهاب التي لم تعد تحترم حرمة المساجد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *