فتاة خليجية تخلع نقابها أمام متابعيها بالسوشيال ميديا و تهاجمهم بسبب النقاب التخطي إلى المحتوى

فتاة خليجية تخلع نقابها أمام متابعيها بالسوشيال ميديا و تهاجمهم بسبب النقاب

فتاة خليجية تخلع نقابها أمام متابعيها بالسوشيال ميديا و تهاجمهم بسبب النقاب
فتاه خليجية

وكالة اليوم الإخبارية – قامت فتاه خليجية تدعى العنود الحربي بنشر فيديو لها على مواقع السناب شات وتويتر وفيس بوك تهاجم فية مرتديات النقاب وأظهرت في الفيديو كيف ينظر للمرأة المنتقبة في الدول الأوربيه .

 

وقام من شاهد ذلك الفيديو من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمهاجمة العنود على الأمر الذي اعتبرته شيئاً عادياً وقد لا قت هجوما عنيفاً  من رواد مواقع التواصل  وكانت التعليقات تدور حول أن رأي عنود هو رأي شخصي ولايجب أن تفرض رأيها على الجميع فقامت عنود في فيديو آخر ورداً على تعليقات متابعيها بخلع النقاب أمام متابيعها على المواقع المختلفة .

 

وقامت بتصوير نفسها وهي تخلع النقاب إعتراضاً ورفضاً منها لفكرة التنقب ، وقد حصد فيديو  ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب ، وأضافت عنود في الفيديو قائلة الله يعين الفتيات التي ترتدي النقاب ، وأضافت أن الفتيات النتقبات يتعرضن كذلك للتحرش مثل الباقيات ولم يمنع النقاب عنها التحرش .

 

وأضافت أن ليس كل فتاه منتقبه تمثل الدين وأضافت بإنها ليست متبرجة كالأخريات ولكنها غير مقتنعه بفكرة النقاب ودعت المنتقبات من خلع نقابهن ، وقد وجدت هجوما نارياً من متابعيها ومنهم من حجكم عليها بدخولها جنهم ومنهم من أرجع فكرها لتربيتها وخاضو في تربية أهلها لها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *