فيديو| الإمارات تنصح بعدم ارتداء النقاب! التخطي إلى المحتوى

فيديو| الإمارات تنصح بعدم ارتداء النقاب!

فيديو| الإمارات تنصح بعدم ارتداء النقاب!

وكالة اليوم الاخبارية – يسافر العديد من الأشخاص هذه الفترة إلى دول عدة وذلك احتفالاً بعيد الفطر، ونصحت وزارة الخارجية بدولة الإمارت رعاياها من النساء الراغبات في السفر للخارج خلال فترة الصيف إلى الالتزام بقانون حظر البرقع “النقاب” المطبق في بعض الدول والمدن الأوروبية تجنباً للمسائلة القانونية أو فرض غرامات عليهم في ظل التوتر الأمني.

 

وأوضحت الخارجية في بيان ذكرت به بعض الدول الاوربية “التي تحظر ارتداء النقاب في المؤسسات والأماكن العامة”، موضحة أن هذه الدول هي فرنسا وبلجيكا وهولندا وسويسرا واسبانيا والدنمارك وألمانيا وإيطاليا.

 

الجدير بالذكر ان دولة الإمارات قد نصحت مسبقاً مواطنيها بعدم ارتداء الزي الاماراتي التقليدي أثناء السفر إلى خارج البلاد خلال عطلة عيد الفطر، بعد اعتقال تعسفي لمواطنها أحمد المنهالي في أمريكا والإعتداء عليه بوحشية.

 

كما وطلبت الوزارة أيضاً يعدم المبالغة في ارتداء المقتنيات العامة والتي قد تجعل المواطنين عرضة للسرقة والإعتداء أكثر من غيرهم، وفي حال اصطحاب مرافقين أو خادمات أو خادمين يجب اتباع كل الإجراءات الذي يطلبها البلد المسافرين إليه، إضافة إلى تجديد التحذير من البلدان التي يحصل فيها اضطرابات أمنية كأعمال إرهابية وتفجيرات وإطلاق نار.

 

وطالبت الوزارة بحفظ جواز السفر في مكان آمن والتأكد من صلاحيته ومدته وايجاد نسخة إلكترونية تكون متوفرة عند الحاجة، وطالبت بإحترام قوانين البلد المضيف وضرورة التقيد بكل الإجراءات التي تطلب من المسافرين خصوصاً في المطار وتقديم كل معلومات مدة الإقامة ودفع التكاليف كاملة في هذا الخصوص.

شاهد الفيديو:

 

لمزيد من الفيديوهات اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *