بالصور .. وفاة 4 أطفال إثر سقوط لعبة ملاهي التخطي إلى المحتوى

بالصور .. وفاة 4 أطفال إثر سقوط لعبة ملاهي

بالصور .. وفاة 4 أطفال إثر سقوط لعبة ملاهي

وكالة اليوم الإخبارية – قتل 4 أطفال جراء سقوط  لعبة أطفال في ملاهى قرية الفردوس بمنطقة العباسية ليلة ثاني أيام العيد ، عقب سقوطهم على الأرض من ارتفاع 10 أمتار.

 

وقال أحد شهود العيان، من مكان حادث سقوط اللعبة إن أكثر من أربعة أطفال سقطوا على الأرض من ارتفاع 10 أمتار، وتوفوا في الحال.

 

وأكد شاهد العيان، في تدوينة له موقع “فيسبوك” ، أن بعض الأطفال ممن كانوا على اللعبة أصيبوا بكسور، مضيًفا إلى أن سيارات الإسعاف حضرت بعد الحادثة بدقائق، ولم تتمكن بسبب شدة الزحام من الوصول إلى الأطفال القتلى وحالات الكسور، إلا بعد ضغوط من أسر القتلى.

 

وتابع، قائًلا: “يجب محاسبة المسؤولين عن هذا الإهمال الجسيم، من المسؤول عن الحديقة وصولا لأعلى سلطة في الدولة، انتقلوا من مرحلة قتل الفرحة في العيد إلى قتل الأطفال أنفسهم بسبب الإهمال الجسيم وعدم متابعة وصيانة تلك الألعاب الخطرة”.

 

وأرسلت الجهات المختصة، إخطارا للنيابة العامة، للتحقيق فى حادث سقوط إحدى لعب الأطفال على رؤوس المواطنين، أثناء لهو أطفالهم احتفالا بعيد الفطر المبارك.

 

وقررت النيابة العامة، فتح تحقيقات موسعة حول الحادث، للوقوف على الأسباب التى أدت إلى سقوط اللعبة الكهربائية، والتأكد من إجراءات السلامة داخل الملاهى، والاستماع لأقوال المسئولين والمشرفين على الألعاب لتوثيق شهادتهم.

 

وكانت احدى لعب الأطفال الكهربائية، قد سقطت في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة ، داخل أحدى ملاهى بمنطقة العباسية، أثناء لهو الأطفال احتفالا بعيد الفطر المبارك.

 

فيما تسبب سقوط العبة في وقوع إصابات فى صفوف الأطفال وأسرهم ، جراء سقوطها فوق رؤوسهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *