أعترافات زوجة خائنة كانت تحضر عشيقها مرتدياً النقاب التخطي إلى المحتوى

أعترافات زوجة خائنة كانت تحضر عشيقها مرتدياً النقاب

أعترافات زوجة خائنة  كانت تحضر عشيقها مرتدياً النقاب
زوجة خائنه

وكالة اليوم الإخبارية – بدأت القصة حين عثرت الشرطة بمدينة أسوان على جثة عامل بإجدى المدراس بالمدينة وبعدما تم تبليغ الشرطة أخذت الزوجة تبكي وتصيح معبرة عن فقدها وحزنها على زوجها ، ولكن الشرطة لم تنخدع بمكر تلك الزوجة وقام بتفتيش جوالها لتعثر على رساله بينها وبين شخص أخر يطلب منها أن تخرج وتصيح على فراق زوجها .

 

وبعد أن كشفت الشرطة الخديعة أعترفت الزوجة الإعترافات التي أذهلت المدينه كاملة حيث قالت تعرفت على عشيقها الذي كان يقود سيارة أجرة لأخيها وبعد أن وقعا في المحرم لأول مرة تكرر الأمر حتى أنها لم تستطع الإستغناء عنه وتكرر الوضع كثيراً .

 

حتى جائت الفكرة الشيطانية لتبيت في أحضان عشيها بالإقامه معه فأحضرته للمنزل مرتدياً النقاب وقالت لزوجها بأنها صديقتها أم علي وهي على خلاف مع زوجها وستبيت معنا لأيام مؤقتاً ، وفي إحدى الليالي شاهد العشيق عشيقته وهي بأحضان زوجها فشاط عقله من الغيرة وأتفق مع عشيقته على قتل الزوج .

 

وبالفعل قتلو الزوج الطيب وتناست بإنه أب لأبنائها الثلاثه وأخذت الزوجة وعشيقها القتيل ليلقوا به خارج المدينه ولكتهم تفاجئوا بكمين للشرطة فقاموا بإلقاء الجثه داخل إحدى المنازل حديثة الإنشاء ، حتى تم العثور على الجثة وقد تم التحفظ على الزوجة الخائنه وعشيقها تمهيداً لعرضهم على جهات الإختصاص .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *