هل تعلم .. ما هي السجده التى تجعل الشيطان يبكي ..!! التخطي إلى المحتوى

هل تعلم .. ما هي السجده التى تجعل الشيطان يبكي ..!!

هل تعلم .. ما هي السجده التى تجعل الشيطان يبكي ..!!

وكالة اليوم الاخبارية – وكالات – يبكي الشيطان كلما سجد الإنسان سجود التلاوة وبذلك يغاظ الشيطان حيث يتذكر قصته مع سيدنا آدم عندما أمره  بالسجود فأبى وندم أشد الندم.

 

فـعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا قرأ ابن آدم السجدة فسجد اعتزل الشيطان يبكي  يقول يا ويله.

 

هذا الشيطان الذي أعطي من القدرات ما يستطيع بها إغواء الكثير من بني آدم  وهو الذي بسببه يدخل الخلق الى النار ،, تراه ضعيفاً صغيراً باكياً أشد البكاء عندما يرى مسلماً يسجد سجدة  التلاوة.

 

ونقص عليكم قصة رجل إستيقظ مبكرا ليصلي صلاة الفجر في المسجد لبس وتوضأ وذهب إلى المسجد وفي منتصف الطريق تعثر ووقع واتسخت ملابسه قام ورجع إلى بيته وغير ملابسه وتوضأ وذهب ليصلي وفي نفس المكان تعثر ووقع واتسخت ملابسه مرة اخرى قام ورجع إلى بيته وغير ملابسه وتوضأ وخرج من البيت  وفي الطريق التقى  شخص معه مصباح سأله : من أنت ؟  قال: انا رأيتك وقعت مرتين فقلت لانير لك الطريق إلى المسجد، وعند باب المسجد قال له : أدخل لنصلي .. رفض الدخول وكرر طلبه لكنه رفض وبشده الدخول للصلاة سأله : لماذا لاتحب أن تصلي ؟  قال له: انا الشيطان  أوقعتك المرة الاولى لكي ترجع البيت ولاتصلي بالمسجد ولكنك رجعت ولما رجعت إلى البيت غفر الله لك ذنوبك، ولما أوقعتك المرة الثانية ورجعت إلى البيت غفر الله لأهل بيتك، وفي المرة الثالثة خفت أن أوقعك فيغفر الله لاهل قريتك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *