تعرف على كل مواصفات وأسعار كيا سيراتو 2017 الجديدة التخطي إلى المحتوى

تعرف على كل مواصفات وأسعار كيا سيراتو 2017 الجديدة

تعرف على كل مواصفات وأسعار كيا سيراتو 2017 الجديدة

وكالة اليوم الإخبارية – قد لا تكون من المقتنعين بها بشكل كبير، ولكن لا يجب إنكار المكانة المتقدمة التي إحتلتها كيا سيراتو والتي جعلتها من أولى الخيارات لدى الكثيرين من المشترين المحتملين، لذا ليس من المفاجئ أن تبادر شركة EIT وكيل علامة كيا في مصر بإطلاق نسختها المحسنة من كيا سيراتو 2017 في السوق المصري بشكل سريع عقب إطلاق السيارة عالمياً منذ فترة قريبة نسبياً.

 

النسخة المُحسنة من كيا سيراتو 2017 إن صح التعبير، تأتي بقائمة صغيرة من التحديثات الشكلية أستلهمت في معظمها من الشقيقة الأكبر كيا أوبتيما، أو هكذا تقول كيا، بوجه عام المقدمة تغيرت تماماً بفضل المصابيح الكبيرة الحجم، وشبكة التهوية المجددة بالكامل، والمصد الأمامي الجديد.

 

أيضاً حصلت كيا سيراتو 2017 على تحسينات في المصابيح الخلفية، وبعض التحديثات الطفيفة للمصد الخلفي، وقائمة جديدة من العجلات السبائكية.

 

داخلياً لا جديد على صعيد خطوط التصميم، ولكن يمكن تحديث نسخة نظام كيا الترفيهي المعلوماتي «UVO» بالنسخة الأخيرة المدمج بها نماذج تزامن نظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، لكن هذا بالطبع يستلزم شراء الوحدة الخاصة بهذا النظام من الخارج، والاشتراك في الخدمة.

سيتم إطلاق كيا سيراتو 2017 الجديدة في السوق المصري بأربعة فئات من التجهيزات، وكالعادة لن تستمتع بكل التجهيزات إلا في الفئة العليا هاي لاين، والتي يجب عليك دفع 245.000 جنيهاً لإمتلاكها.

عموماً تأتي الفئة الأولى LX، بعجلات عادية قياس 15 بوصة، مع مصابيح ضباب أمامية، ونظام صوتي مكون من مشغل إسطوانات قادر على قراءة صيغة MP3، ومداخل USB/AUX، مع قدرة على التحكم بالصوت من عجلة القيادة، تكييف عادي، عجلة قيادة آلية المؤازرة، مانع إدارة المحرك مع مفتاح كيا الذكي، وسيكون سعر هذه الفئة 199.000 جنيهاً.

الفئة التالية EX، ستحظى بالإضافة إلى ما سبق ذكره بنظام منع غلق المكابح ABS، وزوج من الوسائد الهوائية الأمامية، وعجلات سبائكية رياضية قياس 16 بوصة، خاصية الطي بالمرايا الخارجية، بلوتوث مع تحكم بالهاتف المتصل عبر المقود، وسيكون سعر هذه الفئة 214.000 جنيهاً.

أما الفئة الثالثة وهي EX SRF، ستزيد عما سبق ذكره إضاءة أمامية نهارية DRL، فتحة سقف، مثبت سرعة، وسيكون سعر هذه الفئة 234.000 جنيهاً.

أما الفئة العليا هاي لاين، ستحظى بكل ما سبق بالإضافة إلى نظام المساعدة على الإصطفاف عبر مستشعرات أمامية وخلفية، وحدة ترفيهية مدمج بها شاشة قياس 7 بوصة متصلة بكاميرا خلفية، مخارج هواء خلفية، نظام المفتاح اللاسلكي وزر تشغيل / إيقاف المحرك، وستكون هذه الفئة بسعر 245.000 جنيهاً.

كل فئات كيا سيراتو 2017 الجديدة محلياً ستعتمد على المحرك المتميز رباعي الأسطوانات GDI سعة 1600 سم³ بقوة 130 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جيد مؤلف من ستة نسب أمامية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *