إحذر 3 إستخدامات خاطئة للتكييف تكون سبباً في الوفاه التخطي إلى المحتوى

إحذر 3 إستخدامات خاطئة للتكييف تكون سبباً في الوفاه

إحذر 3 إستخدامات خاطئة للتكييف تكون سبباً في الوفاه
خطر المكيفات

وكالة اليوم الإخبارية  – أصبح التكييف من أهم الأجهزة المنزلية  الضرورية التي تجعل من الأجواء الحارة الرطبة معتدله وملائمة كي يستطيع الإنسان القيام بوظائفة المتعددة من أعمال خارجية ومنزلية ولكن يجب الحذر من ثلاثة أشياء قد تقع فيها تكون سبباً لأمراض خطيرة وقد تودي بحياتك .

 

خطر التكييف الأول هو عدم تنظيف التكييف وعدم تغيير الفلاتر الخاصة به بصفة مستمرة ومنتظمة لإن الإهمال في تغيير الفلاتر والتنظيف تجعل الغبار يتكون ومع مرور الوقت يتسبب في عفن  وبكتريا خطيرة تتسبب في أمراض كثيرة ومزمنة .

 

الخطر الثاني هو إستخدام التكييف الخاص بالسيارة لفترات طويله  وهناك البعض من ينام ليستريح من عناء يوم فيقوم بغلق زجاج السيارة والنوم بداخلها وهنا يقع الخطر حيث يتجمع غازأول أكسيد الكربون مما يتسسب في غيبوبة وبمرور الوقت تؤدي لجلطات بالدماغ والتي تسبب الوفاة السريع.

الخطر الثالث زيادة الأحمال فيجب التاكد من أسلاك العقار بأنه يتحمل جيداً الضغوط العاليه لإستخدام المكيفات والسخانات الكهربية والميكرويف فعندما نقوم بتشغيل جميع هذة الأجهزة مرة واحدة تكون الأحمال عالية جداً ويمكن أن يحدث بسسبها ماس كهربي مسبب إشتعال الحرائق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *