الكويت: المباحث تضبط 3 مواطنين مطلوبين للتنفيذ المدني التخطي إلى المحتوى

الكويت: المباحث تضبط 3 مواطنين مطلوبين للتنفيذ المدني

الكويت: المباحث تضبط 3 مواطنين مطلوبين للتنفيذ المدني

وكالة اليوم الاخبارية ـــ ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه وبتوجيهات من الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، نفذت إدارة البحث والتحري في الإدارة العامة لمباحث السلاح حملة تفتيشية على مداخل ومخارج منطقتي مبارك الكبير وصباح السالم أمس ضمن جهودها في تطبيق نص المادة الأولى من القانون 6/2015 الخاص بجمع الأسلحة والذخائر غير المرخصة وتجريم حائزيها دون إذن قانوني.

 

وأوضحت الإدارة، أن الحملة استمرت لمدة ساعتين ونصف وشارك بها عناصر من الإدارة العامة للنجدة والإدارة العامة للمرور وقطاع الأمن العام حيث توزعت القوى المشاركة على مداخل ومخارج المنطقتين وأغلقت الطرق المؤدية منها وإليها لمنع هروب المطلوبين والمخالفين مضيفة أنها أثمرت عن ضبط ثلاثة مواطنين مطلوبين للتنفيذ المدني.

 

وذكرت أنها خلال تنفيذ الحملة اشتبهت بأحد المركبات من نوع كامري، وعند الاقتراب منها قام قائد المركبة بالهرب مسرعاً مما استدعى الدوريات ان تقوم بمطاردة المركبة حتى تمكنت من استيقافها.

 

وعند تفتيشها تم العثور على سلاح ناري من نوع كلاشينكوف وصندوق ذخيرة، ليتبين لاحقا أن ملكية المركبة تعود لمواطن من مواليد عام 1992.

 

وقد تم إحالة الموقوفين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *