تركت طفلها ذو ال3 سنوات مع والده وعندما عادت لبيتها وجدت المصيبة !! التخطي إلى المحتوى

تركت طفلها ذو ال3 سنوات مع والده وعندما عادت لبيتها وجدت المصيبة !!

تركت طفلها ذو ال3 سنوات مع والده وعندما عادت لبيتها وجدت المصيبة !!

وكالة اليوم الاخبارية – كما تعتاد كل يوم خرجت الأم إلى  عملها والمتمثل في بيع المناديل والسعي إلى  رزقها، وتركت طفلها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات مع والده وذلك للإعتناء به.

 

ومن خلال ما روته الزوجه، فقد أفادت بكونه تزوجت منذ خمس سنوات، وإنفصلت عن زوجها وعادت إليه مرة أخرى، وأضافت بكونها تعمل طوال اليوم لتوفر مصاريف طفلها “واليد” بالإضافة إلى  إيجار الشقة التي كانت تسكن فهيا مع زوجها.

 

وتابعت أثناء حديثها، بأن زوجها دائما ما يعاملها معاملة سيئة، فيقوم بضربها وضرب طفلها الصغير ، وأفادت بأنه في أحدى المرات قام بحرقة مما دفعها إلى  تحرير محضر ضده، وفى أحدى الأيام وبعد عودتها من يوم عمل طويل، قامت بسئل زوجها عن طفلهما ليجيبها بأنه قام بضربه لأنه قام بالتبول علي نفسه.

 

واتجهت الزوجه إلى  غرفة الطفل لتفقده، إلا أن زوجها قال لها بلإنه نائم إتركيه، ولم تستمع إليه ولكنها وجدت الكارثة الكبرى، فقد توفى الطفل من خلال الضرب العنيف الذي تعرض له من والده.

 

وأضافت الزوجه بأنها قامت بالإسراع إلي مستشفي بلبيس العام، للكشف عليه وهناك أخبروها أنه قد فارق الحياة، وتم تحرير محضر ضد الزوج وتحويلة إلى  النيابة لإستكمال التحقيقات معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *