السفارة اليمنية في السعودية تصدر إعلان هام (تفاصيل) التخطي إلى المحتوى

السفارة اليمنية في السعودية تصدر إعلان هام (تفاصيل)

السفارة اليمنية في السعودية تصدر إعلان هام (تفاصيل)

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت السفارة اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض صباح اليوم الثلاثاء، عن تلك الإجراءات والوثائق المطلوبة من اليمنيين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر للحصول على الجواز.

 

فقد أوضحت السفارة خلال بيانها كافة الأمور المطلوبة من الأخوة اليمنين المقيمين في المملكة، تلك التي تمثلت في حضور صاحب الشأن مع صفحة بيانات حجز الموعد تؤكد حصوله على موعد إلكتروني للحضور، كما أوضحت أنه يجب عليهم إحضار إحدى الوثائق التالية أو جميعها.

 

وأضافت السفارة أنه يحب على اليمنين إحضار جواز سفر يمني ساري المفعول ، منتهي الصلاحية ، تالف ، صفحة بيانات جواز، ذلك بالإضافة إلى  أصل بطاقة شخصية كمبيوتر أو بطاقة شخصية قديمة، إضافة في جواز مع إرفاق هوية الأب، بطاقة عائلية،  شهادة ميلاد أو بطاقة تحصين مع إرفاق هوية الأب، بطاقة إنتخابية مع إرفاق هوية الأب، شهادة مدرسية أو جامعية مع إرفاق هوية الأب، قد زواج مع إرفاق هوية الأب.

 

كما أضافت السفارة أن من ضمن التي يجب على الوافدين إحضارها أيضا بطاقة الزائر الأصل مرفقا معها صورة للمطابقة، صورتين 4×6 حديثة وواضحة بدون نظارة وخلفية بيضاء بدون عمامة على الرأس وبدون تحسين، من يرغب بمهنة علمية أو حرفية عليه إحضار ما يؤكد ذلك من شهادات جامعية أو مهنية.

 

وأكدت الوزارة بتحزرها للأخوة اليمنيين على ضرورة أعطاء المعلومات الصحيحة وعدم إخفاء جواز السفر السابق وذلك كي لا يعرضون أنفسهم للمساءلة القانونية.

 

وأوضحت السفارة أن موعد فتح موقع حجز المواعيد للحصول على الجوازات للمواطنين اليمنيين حاملي هوية زائر بالمملكة العربية السعودية في الأيام التالية يوم 11 ويوم 12 و يوم 13 من شهر يوليو الحالي 2016، مشيرا إلى  أن السفارة يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الحالي 2016 سوف يكون موعداً لتسليم الجوازات الجاهزة وسوف يتم إستئناف فتح الموقع بشكل لاحق بطاقة استيعابية أعلى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *