عاجل : القبض على مصري بحوزته حقيبة بداخلة جثة التخطي إلى المحتوى

عاجل : القبض على مصري بحوزته حقيبة بداخلة جثة

عاجل : القبض على مصري بحوزته حقيبة بداخلة جثة

وكالة اليوم الاخبارية – روي شاب مصري قصته التي عرضته للمساءلة القانونية والسجن، وذلك لتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض عليه وبحوزته حقيبة بداخلة جثة لطفل صغير.

 

فقد أشار “إسلام” والذي يبلغ من العمر 25 عاما، ويعمل منجد افرنجي، بكونه استعانة بحقيبة سفر لإخفاء جثة طفله والسفر به من المنيا إلى القاهرة، لدفنه بمنطقة السلام لعدم افتضاح أمر خطيبته التي مارس معها الرزيلة دون عقد قرانهما وأنجبت منه سفاحاً.

 

وأضاف المتهم، أنه لم يتمكن من إخفاء جريمته، حيث تم إلقاء القبض عليه داخل محطة سكك حديد مصر من قبل رجال الأمن، وتمت إحالته الى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

وأضاف المتهم خلال إعترافاته ” سافرت إلى منزل خطيبتي بصحبة ابن عمتي لإحضارها هي وابني، وأثناء وصولي أبلغتني بوفاة الطفل وتعذر علينا دفنه بمدينة ملوي خوفاً من افتضاح أمرنا أمام ذويها وأهالي المنطقة فقررنا إحضاره للقاهرة لدفنه بمقابر السلام ووضعته داخل شنطة السفر”.

 

وتشير تفاصيل إلقاء القبض على المتهم، وذلك أثناء إنبعاث رائحة كريهة من داخل الحقيبة، وبسؤاله عنها ارتبك وقام بفتح الحقيبة تبين وجود جثة لطفل حديث الولادة مربوط الحبل السوري “بدون أى إصابات”، كما اعرتف المتهم بتفاصيل الواقعة، وتم تحويلة إلى  النيابة وذلك لإستكمال التحقيقات معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *