عاجل.. حمله ضد العمالة الوافدة لطردهم من المملكة التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حمله ضد العمالة الوافدة لطردهم من المملكة

عاجل.. حمله ضد العمالة الوافدة لطردهم من المملكة

وكالة اليوم الاخبارية – تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي : تويتر” في المملكة العربية السعودية، حملة باسم “تقليص عدد الأجانب مطلب شعبي”، الأمر الذي يشير إلى  تدشين حملة ضد العمالة الوافدة وذلك بهدف تقليل عددها في المملكة.

 

فقد أظهر الكثيرين من رواد تلك الماوقع تأييدهم لتلك الحملة، وفسروا ذلك بكون المواطن السعودي متعلم ويحمل نفس الشهادات التي يحملها الأجنبي، وقالوا إن الأجنبي الذي يعمل داخل المملكة العربية السعودية لن يحول أمواله إلى الخارج.

 

ويذكر أن المؤيدين لتلك الحملة قد أطلقوا وساما يحمل اسم ” تقليص الأجانب مطلب شعبي” ذلك ما تم تداوله بشكل موسع من خلال مشاركة تلك التغريدات مما جعل الأمر ينتشر بصورة واضحه.

 

وقد فسر بعض الإعلاميين السعوديين تلك الحملة من وجهة نظرهم، ومنهم الإعلامية السعودية “إيمان الحمود”، حيث قالت ” أن تقليص عدد الاجانب مطلب شعبي لكنة غير واقعي” مفسرة ذلك بأن كل مجتمع يمنح فرصة عمل للأجانب مدام لا يوجد مواطنين يستطيع القيام بهذا العمل.

 

وعلق البعض أيضا على تلك التغريدات، بأن لو تم طرد الأجانب من السعودية لنحلت جميع المشاكل بالبلد منها الإسكان والوظائف و الجرائم لأن اساسها الاجانب.

 

كما قال “ياسر الفيصل” أن مطلب وطني وليس فقط شعبي، الاجانب اللي عندنا عاله وناكرين جميل ومجرمين، ياتفرض عليهم ضرائب يا انهم يرحلون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *