باكستاني ينصب على وافد مصري في الكويت .. ويستولى على شقى العمر التخطي إلى المحتوى

باكستاني ينصب على وافد مصري في الكويت .. ويستولى على شقى العمر

باكستاني ينصب على وافد مصري في الكويت .. ويستولى على شقى العمر

وكالة اليوم الاخبارية – تعرض وافد مصري يعمل في الكويت لعملية نصب من قبل وافد أخر يحمل الجنسية الباكستانية، وذلك بعد أن أوهمة بكونه فاز بمبلغ 50 ألف دينار، ويقوم بعدها بالإستيلاء على 4220 دينار تلك التي ظل يردد الوافد المصري عنهم بكونهم شقى العمر.

 

فقد أفاد الوافد المصرى أن المبلغ الذي أستولى عليه الباكستانى ظل يجمع فيهم طوال عمرة وذلك من خلال عملة كحارس فيلا وموظف في أحد المطاعم، حتى أن جاء الباكستاني ونصب عليه وأخذهم منه.

 

وأفادت التفاصيل، أن الوافد المصري قد رواي لأحد الصحف الكويتية ما تعرض له من عملية النصب، وذلك من خلال قولة ” بكونه قد تلقي أتصال هاتفي في أحد الأيام وأخبرة المتصل بكونه باكستانى وطلب منه محادثته فيديو للنظر في عينية، وبالفعل وافقت ومن بعدها لم أشعر بما حدث فقد سلب أرادتى منى، خاصى بعد قولة بكونه قد فوزت بمبلغ 50 ألف دينار، وظللت أقصر في عملى وذلك بعد تلك الأتصال.

 

وقد طلب منى الباكستانى أن أزود عدد كروت الأتصال وذلك كي أتمكن من الفوز، وبالفعل ظللت أتفاود على أحد محلات بيع الكورت بشكل متزايد حتى أن لازم الراجل وسئلنى لمن كل تلك الكروت فأجابته بكونها لرجل كويتي بالخارج يرغب في الأتصال مع شركائه في العمل.

 

حتى أن أكتشف المصري بكونه يمر بعملية نصب تمكنت من سلب كافة ما يحتوية من أموال قام بجمعها طوال حياته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *