تعرف على .. جنسيات الوافدين التي سيتم التشديد على تصاريح العمل لهم التخطي إلى المحتوى

تعرف على .. جنسيات الوافدين التي سيتم التشديد على تصاريح العمل لهم

تعرف على .. جنسيات الوافدين التي سيتم التشديد على تصاريح العمل لهم

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت مصادر كويتية، أنه سيتم التشديد على إستقبال العمالة الوافدة التي تستقبلها الكويت خلال الفترة القادمة، وذلك للظروف الأمنية التي تمر بها منطقة الخليج خلال نلك الفترة .

 

فقد أشارت التفاصيل إلى  أنه أحد المصادر الأمنية  قد أقر وأكد أن هناك تنسيق بين جهاز أمن الدولة والأجهزة المماثلة المختصة في دول مجلس التعاون وذلك للعمل على تتبع الخلايا الإرهابية، وذلك للعمل على السيرطرة على الوضع الأمني في منطقة الخليج.

 

وأكد مصدر أمنى من وارة الداخلية الكويتية، أن الوزارة لا تهدف إلى  معاقبة الأشخاص الأبرياء بجرائم قام بإرتكابها أقرباء لهم، وجاء ذلك لتنفي ما تداولته الأخبار عم إبعاد 3 وافدين باكستانيين ثبت وجود صلة قرابة لهم مع منفذ العملية الإرهابية في جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف المصدر أيضا ان ماوطنين بعض الدول التي تمثلت في العراق واليمن والباكستان وافغانستان وسوريا وإيران هؤلاء يسمح لهم بدخول الكويت ودول مجلس التعاون، وذلك بعد استخراج أذونات لهم بالدخول وذلك من قبل أجهزة الهجرة، مؤكدا أنه ما سوف يتم التشديد على تصاريح العمل لهم هم المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل فى الكويت، وأيضا من ثبت ضده قيامة بأي فعل مشين أو أرتكابة للجرائم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *