طالبته زوجته بـ500 جنيه فحولها إلى قطعة فحم.. والمتهم: ''ضميري مرتاح'' التخطي إلى المحتوى

طالبته زوجته بـ500 جنيه فحولها إلى قطعة فحم.. والمتهم: ”ضميري مرتاح”

طالبته زوجته بـ500 جنيه فحولها إلى قطعة فحم.. والمتهم: ”ضميري مرتاح”

وكالة اليوم الاخبارية – روى شاب بسيط متهم في قضية قتل، قصته التي دفعته إلى  قتل زوجته، تلك الفتاة التي حلم بالزواج منها وأن يرزق منها بالأولاد.

 

فقد أوضح “محمد سردينة” المتهم في قضية قتل زوجته، والذي دام زواجهما أكثر من ستة سنوات، والتي تعد من ضمن أقاربة، وأضاف بكونه قد رزق بطفلين وهم يوسف وعبدالله، وأكد بكون حياتهما الزوجية كانت تسير في خطواتها المستقيمة التي تكلئها السعادة والفرح.

 

وأضاف ” سردينة” أنه بعد ثلاث سنوات من زواجهما أصبحت المشاكل تظهر واحدة تلو الأخرى، تلك لاتي تعمل على ضيق الحياة الزوجية بينه وبين زوجته، حتى أن وقعت تلك الجريمة التي أصبح يقف أمام القضاء لقيامه بها.

 

وأوضح “سردينة” أن سبب تلك الجريمة هو ضيق الحالة المالية التي يمر بها، والتي تزيد عليه زوجته من خلال طلبتها التي لا تتوقف، فأوضح بكونها دائما ما تضايق عليه بمطالبها المالية التي لا تتوقف، حتى أن جاءت لحظت الجريمة التي أقدمت على مطالبته مبلغ 500 جنية، وذلك على الرغم من منحوا لها المصروف الأسبوعى قبل بضعة أيام، الأمر الذي دفعة إلى  قتلها وسكب كمية من البنزين على جسدها وإشعال النيران فيها حتى أن تحولت إلى  قطعة من الفحم على حد قولة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *