عروس تقتل زوجها ليلة العرس .. ''كان عاوز مني حاجات تغضب ربنا.. فقتلته'' التخطي إلى المحتوى

عروس تقتل زوجها ليلة العرس .. ”كان عاوز مني حاجات تغضب ربنا.. فقتلته”

عروس تقتل زوجها ليلة العرس .. ”كان عاوز مني حاجات تغضب ربنا.. فقتلته”

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال شرطة محافظة القليوبية من كشف غموض مقتل عامل بداخل شقته، وذلك بعد التواصل إلى  القاتل، والذي تبين بعد ذلك بكونه زوجته هى من أقدمت على قتله، والتي بررت ذلك بكونه قد طلب منها مواقعتها في الحرام.

 

فتشير التفاصيل إلى  تلقى ضباط قسم شرطة الخصوص بلاغا من “زينب.خ”، 32 سنة، ربة منزل، تفيد بأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم وأقامت بشقة شقيقتها بمنطقة المرج، ولكنها فوجئت عند عودتها بأن باب الشقة مكسور ووجود زوجها، أحمد.ر”، 36 سنة، عامل بمصنع نسيج، جثة هامدة وملقى بصالة الشقة ويوجد بعثرة بكافة محتويات الشقة، واشتبهت في الوفاة جنائيا، حيث تبين سرقة مبلغ مالي قدره 1300 جنيها من دولاب حجرة النوم.

 

وعلى الفور إنتقال رجال الأمن والفحص الجنائي لإستكشاف موقع الجريمة وللعمل على رفع البصامات وإجراء الكشف الطبي على الجثة لتبين موعد وفاتها.

 

وقد تبين وجود المجني عليه ملقى في صالة الشقة ، يرتدي شورت أزرق وفانلة لبني اللون حافي القدمين، كما تبين أيضا وجود بعض التخريبات في المنزل لتدل على كونها حادث سرقة، وتعرض المتوفي لضربات على الرأس أودت بحياته.

 

وظل رجال الأمن والمباحث يواصلون جهودهم حتى تمكنوا من كشف غموض الحادث، الذي أوضح بكون الزوجه هي المتهمة، وبالفعل اعترفت خلال التحقيقات بقيامها بقتل زوجها مستخدمة “العصا” من خلال ضربة على منطقة الرأس، معللة ذلك بكونه يطلب منها أمور تغضب الله عز وجل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *