الداخلية : موقوفة عرضت 800 دينار رشوة مقابل إطلاق سراحها التخطي إلى المحتوى

الداخلية : موقوفة عرضت 800 دينار رشوة مقابل إطلاق سراحها

الداخلية : موقوفة عرضت 800 دينار رشوة مقابل إطلاق سراحها
داخلية

وكالة اليوم الاخبارية – أصدرت وزارة الداخلية الكويتة تقريرا أوضحت فيه قيام مواطنة بدفع مبلغ 800 دينار مقابل إطلاق سراحها، حيث أوضح التقرير أنه وبالتعاون مع أجهزة الأمن تم القبض عليها في مكتب للعمالة المنزلية الوهمية.

 

حيث قامت جهات ذات الإختصاص بنصب كمين محكم للوافدين داخل المكتب ومراقبتهم، ومن ثم تم إقتحام المكان ليبتين أنهم يعملون بمكتب عمالة منزلية وعمية للنصب والإحتيال ويديره وافد من الجنسية الإثيوبية.

 

وبعد إجراء التحقيقات اللازمة تبين أن الأشخاص الذين يديرون المكتب نفذوا عدد من عمليات النصب والإحتيال، وخلال إعتقالهما قامت الموقوفة خ.ا  بعرض رشوة وقدرها 800 دينار لأحد أفراد المباحث مقابل الإفراج عنهم، وتم إبلاغها بالموافقة على عرضها ككمين لضبطها متلبسة بهذا الجرم، وتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال جميع الإجراءات القانونية بحقهم.
وحذرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني جميع المواطنين والمقيمين من التعامل مع مثل هذه المكاتب الوهمية التي تضع إعلاناتها في مواقع التواصل الاجتماعي او غيرها من المواقع والأماكن وعدم تسلم اي خادمة عن طريقها بأي شكل كان حتى لا يقعوا ضحية لهذا التلاعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *