القبض على مقيم شعائر بالأوقاف .. ينصب على السيدات ويعاشرهن جنسيا التخطي إلى المحتوى

القبض على مقيم شعائر بالأوقاف .. ينصب على السيدات ويعاشرهن جنسيا

القبض على مقيم شعائر بالأوقاف .. ينصب على السيدات ويعاشرهن جنسيا

وكالة اليوم الاخبارية – كثيرا ما نسمع عن قصص وحكايات الدجالين والمشعوزين وقصص النصب والإحتيال التي تعلقت بهم، فمنهم من يستغل القرآن وقراءته له وذلك لإطمئنان الضحايا لهم، وإقناعهم بكونهم فى إمكانهم علاجهم من المس وفك السحر وغيرها من تلك الأمور الكاذبة.

 

فقد أشارت مباحث ميت غمر بالدقهلية، بتمكنها من إلقاء القبض على على رجل مقيم شعائر بالأوقاف و يعمل بالدجل والشعوذة و يدعى “عبد الهادى .ف”، وذلك بعد توجيه التهم إليه والتي تمثلت فى إيهام النساء والقيام بمعاشرتهم جنسيا وذلك بعد إيهامهم بمعالجتهم بتلك الطريقة.

 

فقد أشارت التفاصيل، إلى تقديم سيدة تدعى ” ميادة.س” والتي تبلغ من العمر 33 عاما ومقيمة بالقاهرة ، وتمتلك معمل للتحاليل الطبية، حيث أتهمته بالنصب والإحتيال بمبلغ 12 ألف جنية وذلك بعدما طلب منها معاشرتها جنسيا لكي يصلح بينها وبين زوجها.

 

ةمن خلال البحث والتحري تم إثبات التهم عليه، ومن بعدها تم إلقاء القبض على الدجال وبرفقته، سيدة أخرى تدعى “أ.ص” تبلغ من العمر 36 عاما وتقيم بمحافظة القليوبية، وقامت بإتهامه بالنصب عليها بمبلغ ستة ألاف جنية قام بأخذهم منها لكي يصلح بينها وبين  زوجها، وكان من المقرر أن يقوم بمعاشرتها فتم القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة رقم جنح شرطة ميت غمر لسنة 2016 وجارى التحقيق معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *