الكويت: ضبط مكتب وهمي للعمالة المنزلية التخطي إلى المحتوى

الكويت: ضبط مكتب وهمي للعمالة المنزلية

الكويت: ضبط مكتب وهمي للعمالة المنزلية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ تمكنت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، من ضبط مكتب وهمي للعمالة المنزلية يديره شخص من الجنسيه الاثيوبية يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

 

وفي التفاصيل، ان معلومات وردت عن قيام هذا المكتب بالاحتيال على المواطنين وبعد إجراء التحريات اللازمة واتخاذ الإجراءات المناسبة أعد كمين محكم لضبط المتورطين فيه حيث تم الاتفاق معهم على طلب إحدى العاملات مقابل مبلغ ٢٠٠ بالشهر، وألقي القبض على شخص من الجنسية الأثيوبية ومعه عاملتين متغيبتين إحداهما أثيوبية والأخرى سيلانيه.

 

وأوضحت الإدارة، انه خلال عملية ضبطهم قامت وافده من الجنسيه الاثيوبية بعرض رشوة قدرها 800 دينار لأحد أفراد المباحث مقابل الافراج عنهم وتم ابلاغها بالموافقة على عرضها ككمين لضبطها متلبسة بهذا الجرم خلاله، وتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال كافة الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وحذرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، كافة المواطنين والمقيمين من التعامل مع مثل هذه المكاتب الوهمية التي تضع اعلاناتها في مواقع التواصل الاجتماعي او غيرها من المواقع والاماكن وعدم استلام اي خادمة عن طريقهم بأي شكل كان حتى لا يقعوا ضحية لهذا التلاعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *