التخطي إلى المحتوى

التربية تعلن دوام العاملين في مدارس التربية الخاصة يبدأ 18 سبتمبر و21 للطلبة

التربية تعلن دوام العاملين في مدارس التربية الخاصة يبدأ 18 سبتمبر و21 للطلبة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة التربية الكويتية التقويم الدراسي للعام المقبل 2016-2017 لمدارس التربية الخاصة، موضحا بأن العام الدراسي سيبدأ دوام لجميع العاملين فيه بمختلف المراحل الدراسية في 18 سبتمبر المقبل، على أن يبدأ انتظام الطلبة في 21 الشهر ذاته.

 

ويذكر أن القرار المشار إليه صادر من “فهد الغيص” الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالإنابة في وزارة التربية، مؤكدا بأن موعد بدء الدوام لجميع أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المراحل التعليمية ومطبعة النور والمؤسسة الإنتاجية والسكن الداخلي، سيكون أبتداءا من 18 سبتمبر القادم.

 

وأضاف أن إجازة منتصف العام الدراسي وفق القرار سوف يوافق يوم الأحد الموافق 22 يناير 2017، على أن تبدأ الدراسة في الخامس من فبراير المقبل وتنتهي في 18 مايو 2017.

 

كما أشتمل القرار توضيح أن العطلة الصيفية للعاملين في مرحلة رياض الأطفال ستبدأ في الثامن من شهر يونيو المقبل، والمرحلتين الابتدائية والمتوسطة في 12 من الشهر نفسه، ثم المرحلة الثانوية يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يوليو المقبل، ولمديري المدارس الثانوية ومساعديهم يوم الخميس الموافق السادس من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *