مقتل شبيهة كارديشان لشك أخيها بسلوكها التخطي إلى المحتوى

مقتل شبيهة كارديشان لشك أخيها بسلوكها

مقتل شبيهة كارديشان لشك أخيها بسلوكها
شبيهة كيم

وكالة اليوم الإخبارية -أثارت مواقع التواصل الإجتماعية الكثير من الضجة في حياتها وبعد مقتلهاعلى يد شقيقها !.. إنها شبيهة كيم كارديشان  او قنديل بالوش أوكما أطلق عليها   بـ كيم كارداشيان الباكستانية والتي تم قتلها   على يد شقيقها.

 

وقدأعلنت الشرطة الباكستانية عن مقتل قنديل بالوش الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بكيم كارديشان الباكستانية ، وقد لفت رواد مو اقع التواصل إلى أن أخاها  قد قام بخنقها حتى الموت ، وأنه من الواضح أنها قضية قتل تتعلق بالشرف ،وقد أقر شقيق بالوش  أنه قد قتل شقيقته خنقا في جريمة أثارت الجدل من جديد بشأن جرائم الشرف في باكستان وذكر  محمد وسيم إنه أعطى شقيقته بالوش قرصاً لتخديرها ثم خنقها بيدة في منزل الأسرة خلال عطلة الأسبوع.

وأضاف قنديل بالوش عن أخته المتوفاه أن أسمها الحقيقي فوزية عظيم وقد  اشتهرت بظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت تعرض لنفسها العديد منمقاطع الفيديو الخاصة بيوميات حياتها وتسجيلها لحياتها الشخصية، وذلك مخالف للقيم في باكستان خاصا وأن غالبية سكان باكستان يدينون بالإسلام .

 

وفي تدوينات عديدة على موقع فيسبوك كانت بالوش تتحدث عن  العديد من محاولاتها لتغيير ما وصفتها بالعقلية  التقليدية للناس في باكستان، وواجهت إساءات تنطوي على كراهية للنساء وعنف ضدهن  وتهديدات بالقتل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *