عريس يلقي بعروسته ليلة الدخلة من الدور السادس .. والسبب !! التخطي إلى المحتوى

عريس يلقي بعروسته ليلة الدخلة من الدور السادس .. والسبب !!

عريس يلقي بعروسته ليلة الدخلة من الدور السادس .. والسبب !!

وكالة اليوم الاخبارية – قتلها ليلة الدخلة وحولها إلى  ليلة مليئة بالدماء، وذلك ما برره بكونه ينتقم لشرفة ويدافع عن عرضه الذي اكتشف بكونه مثقوب، وذلك على حد تعبير المتهم.

 

وقد أشارت التفاصيل بكون المتهم تم إلقاء القبض عليه فور وقوع الجريمة، فلم يحاول الهروب، ولكنه ظل بجانب عروسته حتى أن أحضر رجال الشرطة ورجال الأدلة الجنائية وذلك لمباشرة التحقيقات، وقد أستمع رجل الشرطة للمتهم وهو يحكى تفاصيل الجريمة والتي أوضحت الأسباب الرئيسية التي دفعته إلى  إرتكابها.

 

وخلال التحقيقات فقد أفاد المتهم بكونه يبلغ من العمر 30 عاما، وأوضح بكونه كان ينتظر ليلة دخلته على عروسته كمثل أي شاب يرغب في أتمام حياته الزوجيه مع الفتاة التي أحبها، وينتظر أكمال تلك الحياة بأسرة تملئها الود والمحبه.

 

وأضاف بكونه تعرف على عروسته منذ عام، كنت أبحث عن فتاة تكون زوجة لي، ولا أعرف كيف أن القدر يقودني الى منزل أسرتها طالبا الارتباط بها، المعرفة بدأت بأنني رأيتها في حفل زفاف شقيقة زميل لي بالعمل، يومها لم أتكمل معها، ولكن شعرت براحة عندما التقيت عيوننا معا، ولم يمر الأسبوع إلا وأن توجهت إلى  باب منزلها طالب خطبتها، وأتمت الخطوبة ولم أكن أشعر بكونها تحبنى ولكني شعرت بالراحة معها.

 

وأضاف خلال حديثة أكتملت شقة الزوجية وجاء الموعد لتحديد موعد العرس، وكنت أرغب في تحددية قبل أسبوع من موعده، إلا أن والدت العروسة طلبت تأخيرة لأسببا ترجع للنساء وفهمت الوضع وتم تحددي الموعد بعدها بأسبوع.

 

حتى أن جاءت اللحظة التي علمت بهالابكون زوجتى لم تكن بكرا، الأمر الذي دفعها للأستجواب ولكنها أنكرت ذلك، ولم يشعر بما حدث بعدها فقد قام بقتلها من خلال حدفها من الدور السادس من منزلهم، تبريرا بذلك بكونه ينتقم لشرفة على حد قولة.

 

وتم تحويل المتهم إلى  النيابة وذلك لإستكمال التحقيقات معه، وإتخاذ الإجراءات القانونية معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *