مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف التخطي إلى المحتوى

مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف

مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف

وكالة اليوم الاخبارية – كشف مواطن أردني الجنسية تفاصيل جريمة هزت المجتمع الأردني بعد أن كاد أحد السياح الخليجين يتفقد أطفالة الخمسة في لحظة حينما تعرض أبناء المواطن السعودي لمحاولة خطف لتنتهي بانقلاب سيارة السعودي وبداخلها أبناءه الخمسة والذين تم نقلهم بسرعة الى المشفى .

 

تبدأ تفاصيل الواقعة المؤلمة عندما نزل أحد المواطنين السعوديين من سيارته أمام السوبرماركت ، من أجل شراء بعض المستلزمات و أغراض البقالة ، ليسارع اللص على الفور الى السيارة لسرقتها .

 

و بداخلها أطفاله الخمسة و الذين أخذوا في الصراخ حتى سارع أبيهم بطلب النجدة ممن حوله ، ليسارع بعض المواطنين الأردنيين بمحاولة من أجل اللحاق باللص للإمساك به و انقاذ الأطفال .

 

و بالفعل فلقد تم غلق الشارع في وجه السارق الذي انطلق بالسيارة، و لكن بسبب وجود بعض المياه على الأرض بالشارع و السرعة الكبيرة التي انطلق بها السائق ، انقلبت السيارة أمام الجميع و بداخلها الأطفال الخمسة بينما سارع اللص الى الهرب و خلفه المواطن الأردني على الحمايدة حتى استطاع أن يمسك به في داخل احدى الحمامات العامة و يتم تسليمه للشرطة على الفور ، و نقل الأطفال للمستشفى  من أحل العلاج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *