عري وحفلات خادشة للحياء لقاصرات .. معلومات لا تعرفها عن "بول بارتي" التخطي إلى المحتوى

عري وحفلات خادشة للحياء لقاصرات .. معلومات لا تعرفها عن “بول بارتي”

عري وحفلات خادشة للحياء لقاصرات .. معلومات لا تعرفها عن “بول بارتي”

وكالة اليوم الاخبارية – انتشرت خلال الفترة الأخيرة بعض المعلومات التي تشير الى إقامت حفلات لشباب فى مرحلة المراهقة لم يتعدون سن 18 عاما، تلك التي تحمل أسم “بول بارتي” زالتي يظهرون فيها الصغار عرايا الجسد بملابس خليعة، كما أظهرت الصور المنتشرة لهم لقطات جريئة وخادشة للحياء.

 

ويذكر أن الأمر أنتشر وإزداد الأهتمام به بعض نشر العديد من الصور لتلك الحفلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” و “توتير”، ذلك على الرغم من عدم السماح بالتصوير لتلك الحفلات، إلا أن أحد الحضور استطاع أن يلتقط بعض الصور للحاضرين للحفل وقام بنشرها.

 

كما طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية لالإنتباه للأمر وإتخاذ الإجراءات القانونية التي من شأنها منع تلك الحفلات التي تتسبب فى الخلل الاجتماعي.

 

ويذكر أن الحفل المشار إليه قد إقيم فى 5 يوليو الحالي، وذلك في إحدى الفيلات المستأجرة بالتجمع الخامس، وأفاد مصدر صحفي أن مثل تلك الحفلات من المعروف بكونها تقام دائما بين الأصدقاء ولكنها تتم فى أحد “نايت كلوب” وتكون تامنها بواسطة “البودي جاردات”.

 

كما أوضح المصدر أن الحضور يتناولون المشروبات الكحولية، وأكد بكونهم لم يتناولون المخدرات بكافة أنواعها، وقد علق القائمين على الحفل، بكون تلك الأزمة حدثت بسبب أحد الحاضرين الذي عمل على نشر الصور معتبرين ذلك إنتهاك لخصوصيتهم، وأكد الشباب المقيمين بالحفل بكونهم لم يخالفون القانون لكي يحدث تلك الضجة الإعلامية ضدهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *