مقتل لاعب كرة قدم بطلق ناري فى الرأس .. وذلك فى ظروف غامضة التخطي إلى المحتوى

مقتل لاعب كرة قدم بطلق ناري فى الرأس .. وذلك فى ظروف غامضة

مقتل لاعب كرة قدم بطلق ناري فى الرأس .. وذلك فى ظروف غامضة

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت والدت الطفل الراحل “على محمد ممدوح بدر” لاعب وناشىء مدرسة كرة القدم  بنادى سموحة بأقوالها عن مقتل نجلها بطلق نارى فى الرأس عقب خروجه من بوابة النادى يوم الاثنين الماضي فى ظروف غامضة.

 

فقد أشارت التفاصيل التي أدلت فيها “بسمه. ف. ع”، 36 سنة، صيدلانية، مقيمه بدائرة قسم أول المنتزه، وذلك خلال التحقيقات، أنه عقب خروجها من نادى سموحة الرياضي من البوابة المطلة على شارع النقل والهندسة بدائرة القسم وبصحبتها نجلها المذكور وعند تخطيهما الطريق للجهة المقابلة لاستقلال إحدى السيارات فوجئت بسقوط نجلها على الأرض مغشياً عليه ووجود نزيف بالرأس فقامت بنقله للمستشفي، وأجريت له الإسعافات ووضعه علي جهاز التنفس الصناعى إلا أنه توفى.

 

وأضافت الأم، أنها لم تسمع صوت طلق نارى ولم تجد سبب واضح لما حدث ولا تزال تفكر فى كيفية ضرب طفلها بطلق ناري وبشكل مفاجئ وبدون أن تلاحظ أي شئ.

 

وعلى أثر التحقيقات فقد تم تفريغ كاميرات مادي سموحة تلك المثبته على البوابة، والتي تبين من خلالها أن الطلق الناري جاي من مسافة بعيدة جدا، وأن المصاب إذا كان رجل كبير فى السن لما كان تعرض للوفاة.

 

وقد قام قسم سيدى جابر بالأسكندرية بتحرير محضر بالواقعة وتم إحالت أوراق القضية الى النيابة للعرض عليها وإستكمال التحقيقات فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *