قبل قليل.. العثور على أكبر كمية مخدرات بتاريخ الكويت التخطي إلى المحتوى

قبل قليل.. العثور على أكبر كمية مخدرات بتاريخ الكويت

قبل قليل.. العثور على أكبر كمية مخدرات بتاريخ الكويت

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت وزارة الداخلية، عن إسقاط أكبر وأضخم كمية من حبوب “الكبتي” المخدرة في تاريخ الوزارة قبل قليل.

 

حيث عثر على الكمية في خزان مواد كيميائية كبير قادم من تركيا، في الوقت الذي تمكن رجال المكافحة من القبض على المتهمين في جلب هذه المواد.

 

وفي التفاصيل، أوضح العقيد الدريعي أن الإدارة و بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك قامت بمتابعة معلومة من أحد المصادر السرية تفيد بقدوم حاوية  (كونتينر) إلى البلاد من جمهورية تركيا عبر ميناء الشويخ وتحتوي على خزان كبير لمواد التنظيف (بتروكيماويات)، ومخبأ بداخله بطريقة احترافية ومبتكرة  كمية كبيرة من المؤثرات العقلية نوع (كبتاجون)، حيث تم التنسيق مع الإدارة العامة للجمارك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسهيل دخولها للبلاد وخروجها من الميناء و متابعتها لحين وصولها لإحدى الساحات الترابية بمنطقة جليب الشيوخ وبعد مراقبتها على مدى ٣ أيام  حضر المدعو سالم أسود العبد البلعط  سوري الجنسية ٢٨ سنة لإستلام الحاوية حيث تم ضبطه أثناء تفقده للشحنة.

 

وبالتحقيق معه اعترف بأن الشحنة تخصه حيث يقوم بجلب المؤثرات العقلية والمواد المخدرة و إدخالها إلى البلاد عن طريق شركاء له بجمهورية تركيا.

 

وقد تم إحالة المتهم إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *