سفارة المملكة ببريطانيا تحذر السعودية !! التخطي إلى المحتوى

سفارة المملكة ببريطانيا تحذر السعودية !!

سفارة المملكة ببريطانيا تحذر السعودية !!
مملكة

وكالة اليوم الاخبارية –  حذرت سسفارة المملكة العربية السعودية في لندن السعوديين القادمين إلى بريطينا من التعامل بعنف مع أطفالهم وضربهم، أو ممارسة سلوك القسوة ضدهم، لأن ذلك يتعارض مع سياسة الإقامة الأسرية داخل بريطانيا.

 

كما دعت كافة المقيمين إلى عدم رفع الأصوات بالأماكن العامة والتزام الحيطة والحذر في الأماكن العامة والمحافظة على الممتلكات الخاصّة وذلك في ظل كثرة السرقات التي يرتكبها لصوص محترفون ينشطون خلال مواسم السياحة والإجازات.

 

وحذّرت السفارة من بعض المتطفلين أو المعترضين للمشاة في الطرقات بعروضات وهمية، ودعت إلى تجنُّب التجوُّل في الساعات المتأخّرة من الليل أو استخدام أنفاق السير أو سيارات الأجرة المشبوهة غير المسجلة.

 

كما أكدت على السعوديين عدم التواصل مع أشخاص غرب لم وعدم مجاملتهم دون أن يكون تواصل ومعرفة بينهم، فيما شددت على الجميع عدم الإفصاح عن أي معلومات شخصية لأي جهة دون التأكد من رسميتها.

 

كما دعت المواطنين السعوديين كافة سواء السائحين أو الزائرين لفترات مؤقته أو المقيمين أن يبتعدوا عن النقاشات جدلية أو التعامل مع أشخاص وجماعات مشبوهة، والابتعاد عن التجمعات والتجمهر عند الحوادث.

ودعت السفارة إلى أخذ صورة من جواز السفر وتأشيرة الدخول والاحتفاظ بها في هاتفك الذكي أو البريد الإلكتروني.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *