الداخلية : إحباط محاولة إدخال صاروخ يحوي على 10 آلاف حبة كبتاغون التخطي إلى المحتوى

الداخلية : إحباط محاولة إدخال صاروخ يحوي على 10 آلاف حبة كبتاغون

الداخلية : إحباط محاولة إدخال صاروخ يحوي على 10 آلاف حبة كبتاغون
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال أمن الجمارك، وبالتعاون مع أجهزة إدارة التحريات، بالقبض على شاحنة ” خزان ” قادمة من تركيا إلى الكويت، محملة بصاروخ وبائي يحوي على أكثر من 10 آلاف حبة كبتاجون.

 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية وبالتعاون مع أمن الجمارك من إفشال محاولة إدخال نحو 10 آلا حبة كبتاجون في ميناء الشويخ ذاهبة لمصلحة إحدى الشركات العامة للمقاولات، ومن ثم  تم نقل الشحة  إلى ساحة ترابية في منطقة جليب الشيوخ لضبط من يقف خلفه بالجرم المشهود.

 

حيث تم إدخال الكمية الواردة عبر شحنة ضخمة تحوي صاروخا من المواد المخدرة وبهذا تمكن أمن الجمارك وبجهود أمنية مكثقة من إيقاف إدخال الشحنة.

 

وأضاف مصدر أمني أن «الشاحنة أوقفها سائقها في إحدى الساحات الترابية بمنطقة جليب الشيوخ، فوضعها رجال مكافحة المخدرات تحت أعين الرصد، وبعد ثلاثة أيام من المراقبة اللصيقة ألقي القبض على وافد من الجنسية السورية يدعى سالم أسود العبد البلعط ويبلغ من العمر 28 عاماً جاء لتسلمها».

 
وذكر المصدر أن «المفاجأة كانت حين انهالت كميات كبيرة من الحبوب بلغت 10 ملايين حبة قدرت قيمتها السوقية بنحو 25 مليون دينار (80 مليون دولار)، اعترف الوافد السوري بأنه مجرد وسيط لنقلها وتسليم الخزان لأصحابه مقابل 10 آلاف دينار، وأنه ظل منتظراً لثلاثة أيام متردداً أن ينكشف أمره».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *