الداخلية تحذر وتؤكد أن رجال الأمن والقضاء خط أحمر ! التخطي إلى المحتوى

الداخلية تحذر وتؤكد أن رجال الأمن والقضاء خط أحمر !

الداخلية تحذر وتؤكد أن رجال الأمن والقضاء خط أحمر !
داخلية

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر إعلامية اليوم السبت أن وزارة الداخلية الكويتية حذرت من المساس برجال الأمن أو القضاء الكويتي، وإعتبرت أن أي مساس بالشأن الكويتي على الصعيدين الامني والقضاء هو بمثابت المساس بالدولة بأكملها وأن ذلك خط أحمر لا يمكن الإقتراب منه.

 

كما أضاف المصدر أن الوزارة بصدد تشكيل لجنة خاصة لمتابعة «جرم المساس بالقضاء الكويتي واحكامه» عن طريقة لجنة مكافحة الجرائم الإلكترونية، وذلك لتفعيل قانون تقنية المعلومات وقانون الاعلام المرئي والمسموع.

 

وأكد المصدر أنه تم نشر ذلك في الصحف الرسمية، وقال المصدر أن الوزارة أكدت أنها الجهة الوحيدة والمسؤولة والمخولة بمتابعة وتجيير القضايا الخاصة بالدولة كحق عام ضد من يخالف القانونين السالفين وقانون الجزاء الكويتي

 

حيث ستبدأ حملة لملاحقة المغردين ورواد مواقع التواصل المسيئين عبر منشوراتهم والمواضيع التي يطرحونها والتي تشكل خطر لأمن الدولة أو تهدد رجال الأمن الكويتي أو تقترب من القضاء.

 

وسيكون القانون الجديد أقسى من أي وقت بمتابعة لجنة الجرائم الإلكترونية المختصة في ملاحقة المسيئين، وسيفرض عقوبات صارمة بحق من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *